جرح سطحي وبقع دماء.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلتين داخل أسانسير في القليوبية

الأربعاء 29 يونيو 2022 - 11:48 صباحاً

جرح سطحي وبقع دماء.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلتين داخل أسانسير في القليوبية

جرح سطحي وبقع دماء.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلتين داخل أسانسير في القليوبية


اسماعيلية اونلاين :

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط وتحديد المتهم في واقعة التحرش وهتك عرض طفلتين في أسانسير داخل أحد العقارات بمنطقة القلج بالخانكة، وتبين أن المتهم عامل 37 عامًا، مقيم بمنطقة المرج القاهرة مسجل شقي خطر آداب عامة.

تحرر محضر بالواقعة واعترف المتهم بواقعة هتك عرض طفلتي الخانكة وطلبت جهات التحقيق، تحريات المباحث وعرضه برفقة التحريات وحبسه.

كانت أجهزة التحقيق بمركز الخانكة في محافظة القليوبية قد عرضت طفلتي الخانكة اللتين تعرضتا لمحاولة هتك عرض وتحرش وملامسة أجزاء حساسة من جسدهما من قبل عامل تحت تهديد السلاح داخل أسانسير العقار الذي تقطنان فيه بالقلج مركز الخانكة على الطب الشرعي لبيان آثار محاولة المتهم التعدي عليهن وتبين عذرية المجني عليهما وأن الجرح في إحداهن سطحي.

وتلقت أجهزة الأمن بالخانكة بلاغًا من "ن.ر" 38 عامًا ممرضة، مقيمة القلج تتهم مجهول جرى تحديده عقب البلاغ بمحاولة هتك عرض طفلتيها في أسانسير العقار الذي تعيش فيه بوضع إصبعه في منطقة حساسة لدى الطفلتين وهرب.

بفحص الواقعة تبين أنه أثناء صعود طفلتي المبلغة بالمصعد بالعقار محل سكنهم بقرية القلج مركز الخانكة قام شخص مجهول جرى ضبطه عقب تحديده من أجهزة الأمن، بوضع إصبعه داخل منطقة حساسة لطفلتيها 10 سنوات و8 سنوات ما أدى لوجود آثار بقع دماء بسيطة عند الأولى وبعرضهما على الطب الشرعي تبين عذريتهما

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات