دماء وكرباج وقطعة حديد.. ماذا وجدت المباحث في مسرح جريمة عزبة البحر بالإسكندرية؟

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 10:36 صباحاً

دماء وكرباج وقطعة حديد.. ماذا وجدت المباحث في مسرح جريمة عزبة البحر بالإسكندرية؟

دماء وكرباج وقطعة حديد.. ماذا وجدت المباحث في مسرح جريمة عزبة البحر بالإسكندرية؟


اسماعيلية اونلاين :

أجرى المتهمان بتناوب الاعتداء جنسيًا على طفلة وتعذيبها حتى الموت وإلقاء جثتها أمام مقابر خورشيد بمنطقة الرمل شرق الإسكندرية معاينة تصويرية للجريمة.

وشرح المتهم الأول كيفية استدراج المجني عليها لإحدى الشقق بعزبة البحر، والاعتداء عليها جنسيًا رفقة ابن عمته وتعذيبها حتى الموت، والاستعانة بصديقهما الثالث لنقل جثتها إلى المقابر.

انتقل ضباط مباحث القسم إلى الشقة الخاصة بالمتهم الأول بعزبة البحر، وتبين من المعاينة وجود آثار دماء وقطعة حديدية وكيس مخدة على هيئة كرباج وقميص وفانلة وملاية بها آثار دماء وجرى التحفظ على الأحراز وتعيين الحراسة اللازمة.

وأقر المتهم الأول بتعذيب المجني عليها بمساعدة المتهم الثاني باستخدام "كسوة مخدة" تشبه الكرباج، وعصا خشبية، وقطعة حديدية، وإطفاء السجائر بأنحاء جسمها، ومنعها عن الطعام والشراب.

كان قسم شرطة الرمل ثان تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود جثة سيدة متوفاة مسجاة على الأرض أمام مقابر خورشيد طريق "الإسكندرية – القاهرة" الزراعي.

وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتبين من الفحص أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من العمر بها أثار تعذيب شديد وإصابات بمختلف أنحاء الجسم، وبجوارها بعض المتعلقات.

وتوصلت خطة البحث إلى تحديد شخصية المتوفاة وتدعى "س.أ.م.م" وشهرتها "منه"، 14 عامًا، مقيمة بعزبة المراغي القديمة، بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "خالد.م.أ.م" وشهرته "بحر" 22 عاما، فني ألوميتال مقيم عزبة البحر بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث، وابن عمته "حمزة.ص.ع.ح" 20 عامًا، عامل بشركة بترول، مقيم الطابية بمركز كفر الدوار، وصديقهما "حمدي.أ.ح.أ" وشهرته "الدود" 19 عاما، سائق توك توك مقيم بعزبة الخمسمائة.

وأسفرت التحريات عن قيام الأول والثاني بالتحايل وتظاهر الأول برغبته في الزواج منها وتمكنهما من احتجازها بعد استدراجها بداخل الشقة الخاصة بالأول بمنطقة عزبة البحر، وتناوبهما هو والثاني معاشرتها جنسيًا حال كونها حدث.

وكشفت التحقيقات تعذيب الأول والثاني لها ومنع الطعام والشراب عنها والاعتداء عليها بالضرب بسبب استيائها من معاشرة الثاني لها وتحدثها عنه بصورة مهينة ما أثار حفيظة كل منهما ضدها بسبب صلة قرابتهما، ما أدى إلى موتها.

تحرر المحضر رقم 10738 لسنة 2021 إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات