الحياة توقفت.. "أهالي القفاصين" يرفضون مغادرة منازلهم بعد "مذبحة سوهاج"

الأحد 06 يونيو 2021 - 01:29 مساءً

الحياة توقفت.. "أهالي القفاصين" يرفضون مغادرة منازلهم بعد "مذبحة سوهاج"

الحياة توقفت.. "أهالي القفاصين" يرفضون مغادرة منازلهم بعد "مذبحة سوهاج"


اسماعيلية اونلاين :

شهد شارع القفاصين بمنطقة السوق بقرية أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، اليوم الأحد، هدوءًا تامًا، عقب ذبح شاب والده ووالدته وطفلي شقيقته بساطور وأصاب شقيقته بجروح ذبحية بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسد، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى سوهاج الجامعي أثناء تلقيها العلاج، صباح اليوم.

ظل الأهالي في منازلهم وحجبوا الأطفال عن الخروج للشارع رغم أن، اليوم الأحد، يوافق السوق الأسبوعي للقرية، والذي يُقام على بُعد أمتار من شارع القفاصين، وذلك لما شاهدوه من بشاعة الجريمة التي ارتكبها المتهم في حق أسرته.

وأكد بعض أهالي المنطقة الذين يتابعون الجريمة من منافذ وشرفات منازلهم أن الواقعة هزت القرية التي لم تشهد مثل تلك الجرائم من قبل، مضيفين في حديثهم

الذي انتقل لموقع الحادث أن جميع أبناء القرية علموا بتلك الجريمة حتى المسافرين الذين يعملون خارج البلاد.

وتابع الأهالي أن تلك الجريمة لن ينساها أحد ممن شاهد الواقعة فور ارتكابها، وأثناء خروج الجثث الأربعة من المنزل غارقين في دمائهم إلى مشرحة المستشفى.

استمع فريق من النيابة العامة في مركز المنشأة بسوهاج لأقوال شهود العيان والجيران في واقعة اتهام شاب بقتل والده ووالدته وشقيقته وطفليها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في منطقة السوق بناحية قرية جزيرة أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج.

وقال شهود عيان إن مارينا شقيقة المتهم متزوجة، وكانت خلافات زوجية نشبت بينها وزوجها ما دفعها لمغادرة منزل الزوجية والإقامة في منزل والديها منذ قرابة أشهر.

وأوضح الجيران أن "مارينا جات لقضاها" كانت حاملا في مولود لها وتقرر أن تظل في منزل الأسرة حتى تضع مولودها إلا أن شقيقها "جورج" قتلها وطفليها مع والده ووالدته صباح اليوم الأحد.

وارتفع عدد ضحايا الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة سوهاج" في منطقة السوق بقرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات، إلى 5 أشخاص بعد وفاة شقيقة المتهم أثناء تلقيها العلاج صباح اليوم الأحد في المستشفى.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم "جورج.س" البالغ من العمر 27عاماً، لا يعيش في منزل أسرته وإنما في منزل مستقل.

وأضافت التحريات أن المتهم تزوج وأنجب 3 أطفال جميعهم من البنات، كما أشارت التحريات إلى أنه ربما كان يعاني من مرض أو خلل نفسي دفعه لارتكاب الجريمة التي لم يغادر مسرحها حتى ألقي القبض عليه.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بذبح شاب 4 أشخاص من أسرته بمركز العسيرات.

انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ وبالفحص تبين، أن المدعو "جورج. س" 27 عامًا عامل انهال بسلاح أبيض "ساطور" على والده البالغ من العمر 70 عامًا، ووالدته "آمال. ن" 65 عامًا، وابني شقيقته الطفل "مينا" 6 شهور، "إنجي" 5 أعوام، كما أصاب شقيقته "مارينا" 25 عامًا بجروح خطيرة متفرقة بالجسد، ولفت أنفاسها في المستشفى أثناء تلقيها العلاج.

جرى نقل الجثث والمصابين لمستشفى المنشأة المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

بيع واشتري اللى نفسك فيه