وزير النقل من موقع حادث قطار طوخ: "رفضت تشغيل الخط جزئيًا وننتظر التأهيل"

الاثنين 19 أبريل 2021 - 01:17 مساءً

وزير النقل من موقع حادث قطار طوخ: "رفضت تشغيل الخط جزئيًا وننتظر التأهيل"

وزير النقل من موقع حادث قطار طوخ: "رفضت تشغيل الخط جزئيًا وننتظر التأهيل"


اسماعيلية اونلاين :

طمأن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، المواطنين على سرعة عودة حركة قطارات الوجه البحري المتوقفة منذ أمس، بسبب حادث قطار طوخ الذي نتج عنه وفاة 11 شخصًا و98 مصابًا وفق بيانات وزارة الصحة.

وقال الوزير خلال تواجده في اليوم الثاني بموقع الحادث، إن العمل يجري على قدم وساق لإعادة تأهيل منطقة الحادث وإحلال وتجديد القضبان الحديدية التي تضررت جراء الحادث.

وأشار الوزير خلال تواجده مع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه يرفض أي محاولات لإعادة الحركة بشكل جزئي، إلا بعد التأكد التام من إعادة رفع كفاءة الخط من جديد وهو أمر يتطلب الصبر حتى تتم الأعمال على أكمل وجه، مطالبا بضرورة توخي الحذر والدقة في هذه الأعمال، حفاظا على الأرواح، وحتى لا يصاب أي راكب بضرر مهما كان حجمه.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، استمرار حالة الطوارئ في المحافظة على كافة المستويات لإزالة آثار الحادث، ومتابعة حالة المصابين، الذين خرج عدد كبير منهم من المستشفيات، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة وخاصة المستشفيات كانت على قدر المسؤولية، ونجحت مستشفيات قليوب، بنها العام، بنها الجامعي، كفر شكر، في استيعاب العدد الكبير من الوفيات والمصابين.

وكان المهندس كامل الوزير وزير النقل، انتقل واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، لموقع حادث قطار طوخ لمتابعة أعمال إحلال وتجديد قضبان الخط القديم بآخر جديد، بعد رفع القضبان المتهالك جراء الحادث أمس بواسطة رجال هيئة السكة الحديد

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات