بابا خنق ماما وعلقها في ماسورة الغاز".. حكاية طفلة كشفت جريمة على السحور ببولاق

الأحد 18 أبريل 2021 - 11:39 صباحاً

بابا خنق ماما وعلقها في ماسورة الغاز".. حكاية طفلة كشفت جريمة على السحور ببولاق

بابا خنق ماما وعلقها في ماسورة الغاز".. حكاية طفلة كشفت جريمة على السحور ببولاق


اسماعيلية اونلاين :

الثانية بعد منتصف الليل. هدوء يطبق على منطقة كفر طهرمس بحي بولاق الدكرور. الغالبية يستعدون لتناول وجبة السحور لخامس أيام الشهر الكريم، إلا أن صرخات صدرت من شقة "إنجي وأدهم" بددت كل شيء.

منذ 4 سنوات تقدم "أدهم" لخطبة "إنجي"، الفتاة التي وجد فيها نموذجًا جيدا لزوجة وأم لأطفاله بحكم علاقة الجيرة التي تربطهما.

كللت مساعي "أدهم" بالنجاح، وعُقد قران الاثنين، تلا ذلك حفل زفاف حضره الأهل والأحباب وسط أمنيات بحياة زوجية سعيدة يسودها الحب والتفاهم.

رُزق الزوجان بمولودتهما "ملك" -تبلغ من العمر 3 سنوات حاليا- وشقيقتها الصغرى "فريدة"، ذات الستة أشهر، إلا أن أفعال الزوج غير المسؤولة لم تتغير رغم حمله لقب "أب".

بات الزوج أسير المواد المخدرة التي ينفق كل أمواله لشرائها، من أجل لحظات سعادة واهية سرعان ما تنتهي ليعود إلى واقع مرير صنعه بكلتا يديه.

سئمت الزوجة أفعال زوجها وعدم إنفاقه على المنزل وفشله في توفير احتياجات طفلتيه، فراحت تشكو حالها إلى والدها الذي كان يمنحها الأموال بصفة مستمرة "خدي الفلوس دي علشان تجيبي حاجة لنفسك والعيال".

مؤخرًا منح الأب ابنته ألف جنيه وهاتفا جديدا "هاتي اللي نفسك فيه انتي وبناتك احنا في رمضان"، لكن زوجها لم يترك الأمر يمر مرور الكرام.

طلب "أدهم" من زوجته أن تمنحه المال لكنها رفضت "مش هتاخد حاجة.. الفلوس دي هنجيب بيها حاجات رمضان مش علشان تشتري بيها مخدرات" لينتهي الأمر بجثة الزوجة في ظروف غامضة.

وتقول ابنة عم الضحية إنهم فوجئوا باتصال هاتفي من زوج "إنجي" أخبرهم خلاله "تعالوا شوفوها وأنا شانقها"، مشيرة إلى أنهم أسرعوا إلى شقتها ووجدوها معلقة بمشنقة أعدت بماسورة الغاز، فنقلوها إلى مستشفى قصر العيني لكن الطبيب أخبرهم "دي ميتة مخنوقة من ساعتين".

وتضيف "إسراء" ، أن الطفلة "ملك" كشفت كواليس ما حدث، وأنها روت لهم أمام ضباط المباحث تفاصيل الفاجعة "بابا كان بيضرب ماما.. خنقها بإيده وعلقها في ماسورة الغاز".

وتشير ابنة عم المجني عليها إلى أن الأهالي طاردوا الزوج -المتهم- وتمكنوا من ضبطه ومنحوه وصلة ضرب كادت أن تودي بحياته "لولا الشرطة جت كان هيموت في إيد الناس" توضح "إسراء" أن الزوج دائم تعاطي المخدرات، خاصة مخدري الإستروكس والهيروين، مؤكدة "مكنش بيصرف جنيه على البيت.. فلوسه كلها على المخدرات".

وعن رواية الزوج بأن زوجته تخلصت من حياتها شنقا نفت ابنة عمها ذلك "الطفلة ملك شافت كل حاجة وهي دلوقتي في النيابة علشان يسمعوا أقوالها"، مع التحفظ على الزوج على ذمة التحقيقات.

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات