خبير عسكري: انفجار «المخابرات الحربية» رسالة لـ «الصاعقة» .. و«الموساد» بدأ مخططه

الأحد 29 ديسمبر 2013 - 04:02 مساءً

خبير عسكري: انفجار «المخابرات الحربية» رسالة لـ «الصاعقة» .. و«الموساد» بدأ مخططه

صورة ارشيفية

علق العقيد حاتم عبد الفتاح الخبير العسكري والإستراتيجي ،على الإنفجار الذي وقع بمحيط مبنى المخابرات الحربية بـ "أنشاص"، حيث كشف لأول مرة على أن "الموساد الإسرائيلي" قد دخل "اللعبة"، وذلك بعد أن "قام الرئيس السابق محمد مرسي بالإفراج عن العشرات من الإرهابيين والتكفيريين في عهده، وكانت الخطة التي كانت مرسومة، أن تقوم تلك الجماعات بعملية إنهاك وإستنزاف لحركة الجيش المصري في سيناء".

وأضاف خلال تصريح  أن الجيش المصري دمر هذا المخطط وحاصر كل الأوكار والبؤر التي يتخذها الإرهابيون معقل لهم، وهذا ما أنعكس بالفعل، حيث أن الهجمات التي كانت تحدث على كمائن ومعسكرات الجيش والشرطة، تكاد تكون منعدمة الان.

ولم يستبعد الخبير في مقاومة ومكافحة الإرهاب "َضلوع الموساد الإٍسرائيلي" في تفجير مديرية أمن الدقهلية الذي وقع منذ أيام، وذلك عن طريق مساعدة بعض الإرهابيين المصريين لهم، حيث برر ذلك بأن نوع المتفجرات الذي أنفجر أمام مدرية الأمن لا يوجد بمصر.

وأكد "القائد المجهول" أن الهدف من ضرب "مبنى المخابرات الحربية" بـ "أنشاص" الملاصق لوحدات "الصاعقة المصرية"، هو محولة للرد عليهم – "قوات الصاعقة"، لأنهم هم من يقومون بمحاربة الإرهاب الموجود بسيناء بالتعاون مع الوحدات الخاصة المصرية "777" و "999".

وتابع حديثه  : "الهدف من عملية اليوم أيضاً هو ترهيب الناس من أجل عدم نزولهم للتصويت على عملية الاستفتاء على الدستور المصري الجديد، والمقرر يوم 14 و 15 يناير 2014، لكن ذلك لن يحدث، لأن القوات المسلحة والشرطة المدنية أعدت خطة تأمين، تعمل على حماية المصريين أثناء ذهابهم على الاستفتاء".






إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات