بكل صراحة آه يا مصر‏...!‏

الاثنين 03 ديسمبر 2012 - 06:42 صباحاً

بكل صراحة آه يا مصر‏...!‏

بكل صراحة آه يا مصر‏...!‏

 

عقلي يتطاير‏,‏ جسدي يتمزق‏,‏ الخوف يتملكني‏,‏ الألم يعتصرني‏,‏ جوارحي أصابها الإعياء‏...‏ ما الذي يحدث من حولنا من تفتيت لجسد الوطن؟ ما هذا الصراع المخيف بين فئات شعبك يامصر؟
هل وصلت بنا الحال أن يفتك بعضنا البعض أو يتربص أبناء هذا الوطن الواحد تحت مسمي نصرة الحرية والديمقراطية؟ لقد انقسم الجميع وراحت الأصوات تعلو وأضحت بلادي أشبه بملحمة, فالحياة أصبحت لا طعم لها فقد توارت البسمة وغابت السعادة, وارتسمت الأحزان علي وجوه المصريين فلو تساءلنا: هل هذا الصراع الأيديولوجي بين فئات الشعب وبين طوائفه وفصائله المختلفة له حد نقف عنده أم سوف تستمر تلك الصراعات وتتطور بصورة تجعل الجميع في حالة التربص والارتباك التي ساهمت في تغيير حياتنا إلي فرق وأحزاب
والذي يقول إن هذا الأمر ظاهرة صحية وحالة جيدة لتأسيس دولة القانون الجديدة أقول له عفوا الصورة الحالية تعكس نوعا من الضبابية التي أفقدتنا الكثير وغاب فيها مشهد الرحمة فيما بيننا عندما ارتفع فيها صوت الصغير علي أصوات العلماء الكبار وأصبحت اللغة السائدة بيننا هي الصوت العالي فلا صغير يوقر الكبير ولا كبير يرحم الصغير.. ألم نفكر مليا في أن نجلس معا ونحكم العقل بيننا وأن يفكر الجميع بصوت عال دون أن يجور أي طرف علي الآخر وأن نأخذ بيد مصرنا التي أشعر أن الجميع أقسم علي سقوطها وأن يعري جسدها أمام العالم؟ أما آن لنا أن نتحد لنصرةهذا البلد الذي تربينا علي ترابه الطاهر, وأن نترك لغة التآمر عليه ونوحد هدفنا حتي لا نهدم مصر التي لا تستحق منا هذا التمزق... ونلتف حول هدف واحد وكي لا نصاب جميعا بفقدان الوطن ونلطم علي الخدود قائلين آه يامصر إنا لله وإنا إليه راجعون!!!

مصدر الموضوع: الاهرام اليومي






إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات