سيدي الرئيس ؛ انهم يذبحون لك القطة ؟

الأحد 19 أغسطس 2012 - 11:33 مساءً

سيدي الرئيس ؛ انهم يذبحون لك القطة ؟

الرئيس محمد مرسي

 

يخطيء من يظن أن الحملة الشرسة التي يشنها الإعلام المصري هي حرب عشوائية . لا ، هي حملة منظمه و مدبرة لها هدف واحد محدد هو إرهاب الرئيس أن يتخذ أي اجراءت تطهيرية أخرى .  

 
إن ملاك هذا الإعلام لا يمكن أن يعيشوا في بيئة نظيفة طاهرة لذلك يحاربون بكل شراسة أن تبقى آخر حصون الفساد قائمة لتحمي مصالحهم . 
 
هذا إلى جانب الأموال الأجنبية التي تتدفق تحت مسمى الدفاع عن حقوق الإنسان ودعم الديمقرطية .
 
سيدي الرئيس ، أزعجني تصريحكم بعدم المساس بأي هيئة قضائية في إشارة واضحة للمحكمة الدستورية العليا وأنت من يعلم أنها لا تخاف على صالح هذا الوطن ولا تمانع في هدم أعتى مؤسساته واهدار ثرواته و املاكه في سبيل عودة أذناب النظام القديم .
 
سيدي الرئيس ، الدور قادم على مجلس الشورى وأنت ساعتها ستكون المسؤل.
سيدي الرئيس ، التوقيت الذي تم فيه حل مجلس الشعب وحده دون التطرق إلى ملابسات الحل يثبت أن هذة المحكمة تعمل ضد هذا الشعب وضد هذا الوطن .
سيدي الرئيس ، لقد حكمت المحكمة الدستورية الألمانية بعدم دستورية قانون الإنتخابات الألماني ولكنها لم تتطرق من قريب أو بعيد لحل مجلس الشعب الألماني- الأمر الذي كان من شأنه إحداث كارثة إقتصاديه عالميه- ولكنها اكتفت بالتوصية بتغيير هذا القانون في الإنتخابات القادمه في ميعادها ، أكتوبر 2013 .
 
سيدي الرئيس ، النائب العام هو أكبر متستر على الفساد عرفته مصر في تاريخها ، أنا شخصياً أملك ثلاث قضايا عنده لم يحولها إلى النيابه حتى الآن بعد ما يقرب من العام  .
أنا لن ألومه بعد اليوم ولكني ألومك أنت وأحملك مسؤلية التستر على الفساد وحماية الحرامية لأنك تعرف أين الداء وقد اخترناك لتجد الدواء لهذا المرض المسمى النائب العام .
 
الشعب فوق القانون والدستور والشرعية الثوريه هي أم الشرعيات فإن لم تستطيع أن تعزل النائب العام فلتعيد مبارك الذي خلعته هذه الثورة قبل إنتهاء مدته . 
 
سيدي الرئيس ، لم أراك تفتتح مصنع واحد حتى الآن !!
سيدي الرئيس ، يعلم أعداء هذا الوطن أن الإنتعاش الاقتصادي سيؤدي إلى إستقرار سياسي كما حدث في تركيا -كما أن الإستقرار السياسي يؤدي لإستقرار إقتصادي أيضاً - لذلك هم لا يريدون لهذا البلد أي انفراجه إقتصاديه . إن الحملة التي صاحبت زيارتك إلى السعودية وصاحبت زيارة أمير قطر إلى مصر هي خير دليل على ذلك . يريدونك أن تفشل فلا تستمع اليهم . إن كانت قطر تريد أن تستثمر على ضفاف القناة فمرحباً بها وهي والإمارات من أكبر المستثمرين على مستوى العالم في المطارات والمواني في أمريكا و أوربا . إن قول القوادين بأن قطر تريد تأجير القناة هو ضربة استباقية لتطفيش قطر وإثارة هذا الشعب ضدها حتى يكون الفقر والبطاله وقود الثورة القادمة .
 
سيدي الرئس ، كل التوفيق في الصين ، بلد مشكلتها الرئيسية أنها تملك أموال أكبر من حجم  الإستثمارات المتاحة عالمياً ! شد حيلك يا ريس واديهم سينا بحالها بلاش فقر .





ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات