إغتيال أمة

الخميس 31 مايو 2012 - 02:53 مساءً

إغتيال أمة

مجدي الجندي

 

 

العنوان .. إغتيال أمة هو عنوان كتاب أحمر ألفه الاستاذ الدكتور محمد عباس يحكي فيه روايات عن سليمان خاطر ومصطفى النحاس وجمال عبد الناصر وسعد زغلول وخالد الاسلامبولي وأحمد عرابي وأنور السادات بإعتبارهم  رموزا في سجلات الوطنية المصرية .. ولكل منهم مساوئه ومحاسنه .. وعموما الكتاب رغم أنه صدر منذ أوائل التسعينات إلا أنه توقع وقرأ وسجل تفاصيل ما يتعرض له الوطن من ذبح غير شرعي على يد أبنائه .

وتضمن أيضا قائلا .. في مقدمته .. فماذا يراد بنا ..!! وماذا أراد حكماء صهيون في بروتوكولاتهم حين قالوا .. سنختار من بين العامة رؤساء ممن لهم ميول العبيد ولن يكونوا مدربين على فنون الحكم ولذلك سيكون من اليسير أن يمنحوا قطع الشطرنج في أيدي مستشارينا الذين دربوا خصيصا لحكم العالم ..

ياااااه .. إلى هذه الدرجة نمنحهم لتنفيذ بنود بروتوكولات حكماء صهيون .. أتشرق شمس هذا الكون فعلا على أرض ليس فيها مسلمون ولا عرب ..

.. وجاء أيضا في نفس بنود البروتوكولات .. إننا اليوم أصحاب التشريع المتسلطون على الحكم .. المقررون للعقوبات .. إننا نقضي بإعدام من نشاء ونعفوا عمن نشاء ..

أليس كل ما يتعرض له الوطن حاليا من نكبات وكوارث .. وتفجيرات .. أليس الفساد الذي تخمر كثيرا في العهد السابق ما هو إلا تنفيذ لتعليمات البروتوكولات الفاجرة ..

 لقد حان الوقت أن نتفهم أن مصر مازالت وستزال مطمعا للصهاينة .. وللأسف كلنا ننبطح على بطوننا .. ونأخذ على قفانا .. ونتحول مؤذنون للشيطان .. كلنا مازلنا  نؤمن .. بأن الحاكم نبيا طالما حكم .. ثم شيطانيا رجيما عندما يترك الحكم .. للاسف كلنا سنتهم بشبهة النفاق .. أرجوكم لا تنافقوا الأخوان .. ولا تنافقوا الفلول .. راعوا الله في مصر .. أتقوا الله في بلادنا قبل أن يتم تقسيمها وإلا .. طالما هناك حرائق .. وهنا حرائق فأنا أدعوكم لتنفيذ إنقلاب عسكري لحكم البلاد .. وضربوا الأعور على عينه قال .. خربانه .. خربانة ..

 

بقلم – مجدي الجندي  






إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات