أحدث الأخبار:

يامصر قومى وشدى الحيل

الأربعاء 23 فبراير 2011 - 04:36 صباحاً

يامصر قومى وشدى الحيل

يامصر قومى وشدى الحيل

يقول المثل الشعبى المصرى ياما دقت على الراس طبول دائما وابدا على مر التاريخ وقدر مصر ان تضرب المثل للعالم سلما وحربا وثورة وكأنها خلقت لتنير الظلمات ولهذا فان شعبها فى رباط الى يوم الدين هل توقع احد ان يثور الشعب المصرى للدرجة التى تضطر حاكمة للتخلى عن الحكم امام الضغط الهائل لجماهير الشباب الذى حرك باقى فئات الشعب بصدور مكشوفة وايدى متكاتفة لايرهبها دخان ولا بارود الا من حناجر زلزلت الارض تحت اقدام ظالميها وماصى دماءهم فاسقطتهم من على كراسيهم مذعورين

لكى يتحقق للشعب الذى تم الهائة بشتى الوسائل حتى لايفيق لمن يلعبون بمقدراتة ويمتصون ثرواتة حتى اصبح كورقة مبللة يطوونها كيفما يشاءون ويضعونها اينما يريدون فقد نزعوا منة القدرة على الغضب الحقيقى والايجابية وربطوة فى ساقية الحياة مغمض العينين يلف حول نفسة غير قادر على التوقف او اماطة اللثام عن عينية لكى يرفض ما يفعل بة

والباحث فى تاريخ هذا الشعب العظيم يجد انة وعلى مر العصور يصنع الحبال لمن يقودونة فاذا اوثقوة بها وتأكدوا من ذلك اعطى لهم ظهرة وكأن الامر لايضايقة اويعنية حتى يظنون انهم ا 






إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات