تحلمين بملمس شفاه الطفل في الشتاء .. اليك الحل

الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 09:59 صباحاً

تحلمين بملمس شفاه الطفل في الشتاء .. اليك الحل

شفاة وردية ناعمه

 
أنت قلقة بقدوم فصل الشتاء وجوه البارد على شفتيك؟ لا تخافي عليها لأن Maybelline’s Baby Lips  هنا.
نعاني جميعا من جفاف الشفاه وتشققها لدرجة قد تجعلها تنزف من أقل لمسة، والحل هنا مع مجموعة (Maybelline’s Baby Lip Repairing Tinted Lip Balm) بسعر مناسب جدا وهو 3.99$ للمرطب الواحد، وهى متاحة في جميع محلات مستحضرات التجميل.
 
عند استخدامها تحصلين على ما يلي:
- شفاه حريرية الملمس.
- ترطيب يصل لثمان ساعات.
- لون رقيق جدا يضفي على شفتيك جمالاً طبيعياً.
- رائحة عطرية خفيفة لمزيد من الجاذبية.
 
الأنواع المتاحة:
- Grape Vine بطعم ولون العنب.
- Pink Punch باقة الوردي بعبير الزهور.
- Peach Kiss قبلة الخوخ ولونه الجميل.
 
وعن تجربة واقعية تقول إن المرطب الذي يحمل لون العنب هو الأفضل، فعندما يلمس الشفاه يمنحها لوناً جذاباً، أما إذا رغبتِ في أجمل رائحة فاحصلي على باقة الوردي، أما الطعم الشهي واللون الرقيق فمع قبلة الخوخ، لكن إذا تمنيت علاجاً سريعاً يمنحك شفاهاً مثالية فجميعهم يفوز؛ لأن الفاعلية واحدة مهما اختلفت الألوان والروائح.
 
ما سر فاعلية هذه المرطبات؟
يرجع سر فاعلية هذه المرطبات الهائلة إلى ما تحتوي عليه من مكونات لها قدرة مكثفة في إعادة إحياء خلايا الشفاه مثل خلاصة (Centella Asiatica) وهو نبات يرجع أصله إلى الهند، سريلانكا، استراليا وأجزاء اخرى من قارة آسيا، ويعرف بقدرته على تحسين لون الشفاه وتقليل ظهور خطوط التجاعيد، لذلك ثقي عند استخدامه أنك تقدمين لشفتيك العلاج الصحيح.
 
هذا بالإضافة إلى احتواء هذه المرطبات على كم هائل من فيتاميني (E) و (C) ليتحدا مع بعضٍ من زبدة الشيه وخلاصة الصبار لضمان نعومة وترطيب الشفاه طوال اليوم.
 
ولا تنسي قوة (SPF 20) الذي يقي شفتيك من أشعة الشمس الضارة، وبذلك أنت محصنة تماما من كل شيء قد يؤثر على جمال وصحة شفتيك، والآن تذكري جيدا أن (Maybelline’s Baby Lips) هي مرطبات للشفاه، لذلك قد يبهت لونها على شفتيك بعد فترة، لكن داومي على إعادة استخدامها بين الحين والآخر للاستمتاع برائحة عطرها وتجديد لونها، وسوف تشكرك شفتيك.





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات