حنان عبدالوهاب تكتب: محافظ الاسماعيلية يمشى فوق الاشواك !!

الأربعاء 06 أغسطس 2014 - 11:49 صباحاً

حنان عبدالوهاب تكتب: محافظ الاسماعيلية يمشى فوق الاشواك !!

حنان عبدالوهاب

سيادة اللواء القصاص .. نحن لا نزرع الشوك
من يظن ان المسؤل يتصرف بغير ضوابط ولا حساب وانه لا يقيم وزنآ لمعارضيه من كثرة من يحيطونه من المؤيدين هو غافل بكل تأكيد ..
اتابع جولاتك اليومية باهتمام واعتذر مقدمآ عن التعبير مايحدث معك هو اشبه بحكاية جحا والحمار .. إن دعوت الايتام قالوا اين الشهداء .. وان دعوت الشهداء قالوا عزومات والمال العام .. وان زرت مستشفيات قالوا شو اعلام .. وان جلست بمكتبك سيقولوا اين الجولات !!  
الجميع يحترف لعب الكرة ووضع الاجوال من المدرجات ..
فقط اسمح لي أن انقل إليك بعض الهمسات .. همسات عتاب هل تري في جولاتك ما نعانيه ذهاب واياب ؟ هل رأيت الخراسانات والابراج في اقدم الاحياء ؟
 هل يتسع صدرك للمزيد .. ان سيادتكم عن الاسماعيليه غريب وانه لا يعنيك ان معالم الاسماعيليه تضيع ..
اخطاء محافظين متتابعه تحصدها انت حين اصبحت ظاهرة ومنفره للعين .. المنصف يدرك ان هذا الكم من الاخطاء والخطايا في حق الاسماعيليه لم يولد خلال الاشهر القليله التي توليت فيها المسؤليه .. ولكن علي الجانب الآخر دعنا نحملك بعض المسؤليه .. ونطالبك بوقفه قوية امام اصحاب المصالح والمحسوبيه.. وبما أنك   احد ابناء المؤسسة العسكرية المنضبطة
 التي تحظي منا بكل الاحترام ..
ومن غيركم سيقود المعركة ضد الفساد ؟؟؟..
سيادة اللواء القصاص  ...
مازالت الفرصة امامك ولكن طريقا وعراً
 واشبه بالمشي علي الاشواك ... احفظ لنا ما تبقي من الاسماعيليه .. افتح لنا شوارعها .. جمل معنا ميادينها .. ستجد يدنا بيدك وكل شباب البلد ونحط ايد علي ايد  ونبدأ من جديد ونرجع تاني نعيد كل اغاني اسماعيليه ..








إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات