ريهام محمد على تكتب : أعداء ولكن

السبت 10 مايو 2014 - 11:29 صباحاً

ريهام محمد على تكتب : أعداء ولكن

ريهام محمد علي

 

كثير من الأشخاص حولك منهم من يتمني لك الخير بكل حب وفيهم من يتمني زوال النعمة منك ويحب ان يراك دائما محبطا وكسولا وفي اسوء حال 
فحياتنا فيها الحبيب  والعدو
الحبيب هو الذي يفرح  لكل خير يأتي اليك ويتمناه لك دائما وتشعر بذلك الحب ليس فقط بأحساسك بل بقلبك أيضا وليس بكلامه فقط .أما العدو فيجتهد ليجعل من حياتك ظلمات بكل الاساليب .
ويوجد من الاعداء نوعان:
 الاول : يظهر لك كرهه وحقده عليك فهو واضح تستطيع ان تعرفه بسهوله وهذا الشخص التعامل معه بسيط جدا وسهل.
اما النوع الثاني: فهو عدوك حبيبك بمعني انه يظهر لك كصديق يحبك ويخاف عليك ويتمني لك كل ماهو جميل في الحياه ولكن في الحقيقه هو اكبر عدو لك وهذا هو العدو الخفي الذي يجعلك تكره كل ماحولك وهو الوحيد الذي يحبك في الظاهر فقط .
من الطبيعي انه في يوم من الايام سوف يتبين لك حقيقة الامر وعندها تتعامل مع كل منهم بنفس الاسلوب اول شئ يخطر في تفكيرك هو ان تبتعد عنه او تخسره او تعرفه حقيقة نفسه وهذا تعامل خاطئ .أما  احسن تعامل هو ان تتجاهله وان تجعله دائما يشعر بانه شئ ضئيل ليس له أي تأثير في حياتك ولا تجعل كلامه يؤثر في نفسك ويجعلك دائما مضغوط حدد قدرة عندك ولا تعطية أكثر من حجمة فهو انسان حقود تربي علي أن لا يحب الخير لأحد حتي لاقرب الناس اليه اجعل قلبك انت نقيا تماما من اي كره او شر تجاه اي شخص حتي هو وفكر كثيرا كيف تتعامل معه وكيف تجعل من شره خيرا لك دون التقليل من نفسك فعل بسيط حتي اذا تطلب منك الامر أن تمثل.
 اولا : ان تشعره  انك غير متضرر من افعاله رغم علمك بها
 ثانيا :عندما تراه ابتسم في وجهه واشعره دائما انك اسعد انسان في الدنيا  انك أن فعلت هذا سوف  تجعله يقتنع تماما بان أفعاله لن تؤثر فيك مهما كانت ويدرك تماما قدر نفسه وكم هو انسان تافه يقابلك بالكره وتقابله انت بالحب والابتسامة. فيتحول العدو الي شخص عادي بالنسبة لك بل يصبح أنسانا تشفق عليه وتعلمه كيف يتعامل معك ومع الاخرين نقي قلبك وتجاهل افعال من حولك تري كل مافي الوجود جميلآ حتي عدوك








إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات