حي السلام بالإسماعيلية تحت حصار البلطجية بثوا الرعب وأغلقوا المتاجر 5 ساعات

الاثنين 19 مارس 2012 - 12:11 مساءً

حي السلام بالإسماعيلية تحت حصار البلطجية بثوا الرعب وأغلقوا المتاجر 5 ساعات

صوره أرشيفيه


اسماعيلية اونلاين :الإسماعيلية – مجدي الجندي-شهد حي السلام بالإسماعيلية عملية حرب شوارع بين البلطجية الذين أغلقوا شارع العشريني .. أشهر شوارع الحي تجاريا وأجبروا أصحاب المحلات على غلقها لمدة 5 ساعات وحبسوا المواطنين داخل منازلهم .. وأشعلوا النيران بإطارات الكاوتش والأخشاب ومنعوا مرور السيارات بشارع العشريني وهدى شعراوي والشوارع الفرعية .. كما قاموا بالاعتداء على قائد سيارة الدفاع المدني ومنعوه من إخماد النيران ..

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء على أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي .. يفيد وجود مشاجرة بين بعض البلطجية بمنطقة حي السلام استخدموا فيها الأسلحة البيضاء والخرطوش وأصيب المواطنين والأطفال بالرعب .. وانتقلت قوات الأمن المركزي والقوات المسلحة وتمكنت من إعادة فتح الشارع مرة أخرى بعد مرور "5" ساعات .. ولم تتمكن القوات من القبض على أي من البلطجية ..

أكدت معلومات الرائد أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان بإشراف العميد طارق عجيز رئيس المباحث الجنائية أن مجموعة من الأهالي والبلطجية قاموا بغلق الشارع لإجبار الأجهزة الأمنية على اتخاذ قرار بإخلاء سبيل متهمين أرتكبوا أعمال شغب يوم الجمعة الماضي .. وأتلفوا العديد من سيارات المواطنين أثناء مرورهم بالشارع وتعرضت سيارات للتعطيل عن العمل ومعظمهما سيارات أجرة ..

ويبدو أن الأمور لن تهدأ حيث يتربصون ببعضهم البعض .. والبلطجية يتوعدون بعضهم البعض في ظل التخاذل الأمني وفشل أجهزة الأمن في القبض على مثيري الشغب باستخدام الأسلحة البيضاء و"المفروطة" التي يحملها صغار السن وتحولت منطقة حي السلام بالإسماعيلية مملكة للبلطجية حديثي العهد في الأجرام .. ومازالت الأحداث ملتهبة طوال ليلة أمس .. فيما تمركزت سيارات الأمن المركزي ومدرعات القوات المسلحة وقوات الانتشار والتدخل السريع لمواجهة أية أعمال شغب متوقعة .. 






ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل ترى أن تهجير أهالي رفح هو الحل للقضاء على العمليات ضد الجيش بسيناء ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات