الإسماعيلى يوسط المحافظ لحسم صفقة «شنط» وأحمد سمير فرج يوقع لـ«وادى دجلة»

الأحد 12 فبراير 2012 - 02:45 صباحاً

الإسماعيلى يوسط المحافظ لحسم صفقة «شنط» وأحمد سمير فرج يوقع لـ«وادى دجلة»

الإسماعيلى يوسط المحافظ لحسم صفقة «شنط» وأحمد سمير فرج يوقع لـ«وادى دجلة»


اسماعيلية اونلاين :أعلن أحمد سمير فرج، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، الرحيل نهائياً عن ناديه، بعد أن وقع رسمياً لنادى وادى دجلة على عقد مدته ثلاثة مواسم، يبدأ من الموسم المقبل، مقابل مليونى جنيه فى الموسم. وأرجع اللاعب رحيله إلى الظروف الصعبة التى يمر بها النادى وعدم حصوله على مستحقاته المالية.
وعلم أن انتقال اللاعب إلى وادى دجلة يعد خطوة لتحقيق رغبته فى الاحتراف بنادى ليرس البلجيكى. كان اللاعب قد تلقى عرضاً عن طريق وكيل أعماله للاحترف بأحد الأندية الروسية خلال الأشهر الأربعة المتبقية، وأبلغ وكيل اللاعب مجلس الإدارة بالعرض، وفى حالة الوصول إلى صيغة اتفاق، فإن اللاعب سيتنازل عن مستحقاته عن الموسمين الحالى والماضى بواقع مليون و200 ألف جنيه.
وبذلك يكون أحمد سمير هو اللاعب الرابع الذى سيرحل عن النادى بعد إبراهيم يحيى وعبدالله الشحات وأحمد صديق، الذين وقعوا على عقود انضمامهم إلى أندية إنبى والمصرى والأهلى. وفى سياق آخر، يترقب الجميع موقف لاعبى الفريق من العودة لاستئناف التدريبات اليوم، خصوصاً أن عدداً كبيراً منهم رفض العودة إلا بعد الحصول على مستحقاتهم المتأخرة. وفى نفس الإطار، طالب أعضاء اللجنة الفنية بضم محمود عبدالعاطى، لاعب نجوم المستقبل، وجار التفاوض مع ناديه لمعرفة الشروط المالية، كما لجأ مسؤولو النادى إلى محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابى للوساطة لدى محافظ أسوان لإنهاء صفقة مصطفى شنط، لاعب أسوان، وكان مسؤولو أسوان قد طلبوا 300 ألف جنيه لإتمام الصفقة.

مصدر الخبر: المصري اليوم

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات