بالدموع واحتضان النعوش.. تشييع جثماني طالبين بالأكاديمية العربية في الدقهلية

الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 02:30 مساءً

بالدموع واحتضان النعوش.. تشييع جثماني طالبين بالأكاديمية العربية في الدقهلية

بالدموع واحتضان النعوش.. تشييع جثماني طالبين بالأكاديمية العربية في الدقهلية


اسماعيلية اونلاين :

شيع المئات من أهالي مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جثمان طالبين من أبناء محافظة الدقهلية من المتوفين بحادث تصادم سيارة.
وكانت سيارة ملاكي يستقلها 5 طلاب الأكاديمية العربية لعلوم النقل البحري وسيارة تريلا بالطريق الدولي الشاحلي بنطاق محافظتي كفر الشيخ والبحيرة مما تسبب في مصرعهم.
 
خرجت الجثامين من مسجدي ميت رومي والجبارنة بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية بعد صلاة الظهر وسط تعالي للزغاريد من بعض النساء الحاضرين وانهيار وبكاء أسر الضحايا وزملاءهم الذين شاركوا في تشييعهم إلى مثواهم الأخير.
 
وردد المشاركون في الجنازة هتافات منها:"لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله"،"في الجنة ياشهيد".
 
وكان جثمان كلا من أحمد أحمد السعيد الشلقاني 21 ‏عامًا، ووصل إلى مسجد ميت رومي، فيما وصل جثمان ‏الضحية محمد محمد مصباح السعيد 21 عامًا الي مسجد الجبارنة .
 
وفور وصول جثمان الضحية الأولى الي المسجد انهارت والدته والتي قامت باحتضان النعش فيما قام عدد من زملاء نجلها بمواساتها.
 
يذكر أن الحادث وقع امس بين سيارة ملاكي يستقلها ضحايا الحادث وهم 5 طلاب مع سيارة تريللا‏، وانتقل إلي مكان الحادث 5 سيارات إسعاف ونقلت ضحايا الحادث إلى مستشفى رشيد المركزي.
 
وتسبب الحادث في وفاة كلا من:"أحمد أحمد السعيد الشلقاني 21 ‏عامًا، من مدينة دكرنس محافظة الدقهلية، ومحمد جمال حسين محمد، وأحمد عبد الرحمن، وأدهم الشبراوي، خميس محمد، ‏ومحمد محمد مصباح السعيد 21 سنة".‏

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات