جنايات المنصورة تنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل "مهندس الدقهلية"

الثلاثاء 11 يناير 2022 - 10:52 صباحاً

جنايات المنصورة تنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل "مهندس الدقهلية"

جنايات المنصورة تنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل "مهندس الدقهلية"


اسماعيلية اونلاين :

تنظر محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهم بقتل ‏‏صديقه وإلقاءه من أعلى كوبري الجامعه بمدينة المنصورة بسبب الخلافات المالية، وحيازة المجني عليه شيكات وقعها له المتهم بمبالغ مالية تحصل عليها تقدر بـ680 ألف جنيه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين محمد كمال الخولي، تامر محمد مرسي، وأمانة سر رمضان السيد الديسطى وعماد حمدي الجميل.

كانت قوات الأمن بالدقهلية كشفت غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، "م.أ" صديق المجني عليه، الذي استدرجه إلى موقع الحادث ألقي به في مياه النيل لتختفي جثته حتى العثور عليها قبل يومين.

وقال مصدر أمني إن المتهم "م.أ" صاحب شركة لتجارة خامات البلاستيك، وكان صديق المجني عليه، وتجمعهما شراكة تجارية، إذ كان المجني عليه يمده بالأموال لتشغيلها والتحصل على أرباح، وبلغت قيمتها 680 ألف جنيه.

وأوضح أن المجني عليه كانت له أموال لدى المتهم، وكذلك و5 شيكات مصرفية ضمانًا لحقوقه وحقوق المودعين.

وأضاف المصدر أنه المجني عليه والمتهم كان بينهما اتصالا اتفقا خلاله أن يلتقيا لتحصيل الأرباح المتأخرة عن الشهر الماضي لدى المتهم، والتي لم يتسلمها المجني عليه منذ بداية الشهر الجاري بسبب مماطلة المتهم.

وأكد المصدر أن المتهم استدرج المجني عليه إلى موقع تنفيذ الحادث على كوبري جامعة المنصورة، عبر طريق مقابر طلخا ثم الطريق الدائري بالمنصورة.

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات