حالة الطقس في أسبوع.. الأرصاد: أمطار ورياح وشبورة حتى الخميس 9 ديسمبر

السبت 04 ديسمبر 2021 - 10:40 صباحاً

حالة الطقس في أسبوع.. الأرصاد: أمطار ورياح وشبورة حتى الخميس 9 ديسمبر

حالة الطقس في أسبوع.. الأرصاد: أمطار ورياح وشبورة حتى الخميس 9 ديسمبر


اسماعيلية اونلاين :

كشفت هيئة الأصاد الجوية المصرية، حالة الطقس في أسبوع حتى يوم الخميس المقبل الموافق 9 ديسمبر الجاري.

وتوقعت الأرصاد أن يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على كافة الأنحاء.

حالة الطقس السبت:

وتوقعت الهيئة أن تسود الأتربة العالقة في الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وسقوط أمطار خفيفة من أقصى غرب البلاد بنسبة 30%، وأيضا نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد:

رجحت الهيئة فرصة تساقط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، (من 40 إلى 50%)، وتوقعت نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الاثنين والثلاثاء:

توقعت الأرصاد أن تسود شبورة مائية من الساعة 5 إلى 7صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

طقس الأربعاء والخميس:

توقعت الأرصاد أن تسود شبورة مائية من الساعة 5 إلى 7صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء.

كما عززت الهيئة فرص سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة بنسبة 20%، ووجود نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة:

تكون درجة الحرارة العظمي فى القاهرة 23 درجة، وفي الإسكندرية 22 درجة، وفي المنصورة 23 درجة، ومطروح 21 درجة، وفي شرم الشيخ والغردقة 26 درجة، وفي أسيوط والمنيا 24 درجة، وفي قنا 26 درجة، وفي الأقصر 27 درجة، وفي أسوان 28 درجة

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات