زوجة خائنة وصديق قاتل.. تفاصيل مقتل الطفلة "رحمة" على يد عاطل في الشرقية

الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 10:26 صباحاً

زوجة خائنة وصديق قاتل.. تفاصيل مقتل الطفلة "رحمة" على يد عاطل في الشرقية

زوجة خائنة وصديق قاتل.. تفاصيل مقتل الطفلة "رحمة" على يد عاطل في الشرقية


اسماعيلية اونلاين :

شهدت محافظة الشرقية، واقعة قتل طفلة رضيعة، على يد عشيق الأم، الذي اعتدى على الطفلة بالضرب ما تسبب في إصابتها بنزيف في المخ لفظت على إثره أنفاسها الأخيرة.

قبل 3 أشهر ألقت الشرطة بمحافظة الشرقية، القبض على "محمد. م" والد الطفلة "رحمة"، والذي طلب من صديقه "حسن" 24 سنة الاعتناء بزوجته ورضيعته حتى خروجه من السجن، إلا أن الأخير خان العيش والملح، وأقام علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، التي لم تمنعها محنة شريك حياتها، ولا طفلتها الصغيرة من خيانة زوجها.

مشادة كلامية

لم تستمر العلاقة المحرمة بين العشيق والزوجة الخائنة كثيرًا، إذ دبت الخلافات بينهما، وأصبحت حياتهما لا تطاق، ويوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية وتعالت أصواتهما، وصرخت الطفلة "رحمة" أثناء ذلك، لينهال عليها العشيق بالضرب وطرحها أرضًا لتسقط غارقة في دمائها.

محاولة إنقاذ فاشلة

هرعت الأم إلى المستشفى المركزي بمدينة كفر صقر شمال محافظة الشرقية، وادعت إن طفلتها سقطت من على سرير حجرتها، وهو الأمر الذي لم يصدقه الأطباء، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

حاول الأطباء إسعاف الطفلة التي تبين أنها تعاني من نزيف بالمخ، إلا أن القدر وضع كلمة النهاية في حياتها، لتفارق رحمة الحياة متأثرة بإصابتها.

جرى إخطار الشرطة بالواقعة وحضر فريق من ضباط المركز للتحقيق في مقتل الطفلة، وأفادت الأم أنها تشاجرت مع صديق زوجها "حسن" وأثناء ذلك اعتدى بالضرب على الطفلة وماتت متأثرة بإصابتها.

كشفت التحريات الأولية أن المتهم صديق والد الطفلة، وتربطه علاقة غير شرعية بالمجني عليها، بعد دخول الزوج السجن على ذمة قضية جنائية.

ألقت الشرطة القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ ولم يقصد الاعتداء على الطفلة، أو قتلها، وجرى إحالة المتهم إلى النيابة العامة والتي تولت التحقيقات.

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات