رحلة المدرسة تنتهي بجثتين و5 مصابين من أسرة واحدة في سوهاج

الأحد 10 أكتوبر 2021 - 10:17 صباحاً

رحلة المدرسة تنتهي بجثتين و5 مصابين من أسرة واحدة في سوهاج

رحلة المدرسة تنتهي بجثتين و5 مصابين من أسرة واحدة في سوهاج


اسماعيلية اونلاين :

لقي تلميذين مصرعهما وأصيب والدهم ووالدتهم وثلاثة أشقائهم، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، دائرة مركز شرطة جهينة في محافظة سوهاج.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز شرطة جهينة بانقلاب سيارة ووجود متوفين ومصابين بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

انتقل إلى مكان الحادث الرائد عمرو المدني، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة والرائد محمد الفولي، معاون أول مباحث مركز جهينة، وتبين من التحريات أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة "ياسر. ر" 43 عامًا ويقيم بمحافظة الجيزة قادمًا من الجيزة اتجاه مركز فرشوط بمحافظة قنا "موظنهم الأصلي" اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة كل من محمد ياسر 15 عامًا تلميذ، وشقيقه "ربيع" 12 عامًا تلميذ، وإصابة كل من قائد السيارة بجرح متهتك باليد اليسرى وتهتك بالأوتار، وزوجته "إيمان. خ" 40 عامًا ربة منزل بجرح قطعي بفروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وأبنائهم "ضياء" 11 عامًا تلميذ بجروح قطعية بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، "خالد" 7 أعوام تلميذ بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالأذن، والطفلة "كرمة" البالغة من العمر عام واحد، بجرح بفروة الرأس وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم لمستشفى الغنايم بمحافظة أسيوط.

 

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات