مفاجأة في واقعة "التسمم الغامض" بقنا.. اتهام الأم بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة والدهم

الاثنين 26 يوليو 2021 - 10:44 صباحاً

مفاجأة في واقعة "التسمم الغامض" بقنا.. اتهام الأم بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة والدهم

مفاجأة في واقعة "التسمم الغامض" بقنا.. اتهام الأم بقتل أطفالها الثلاثة وإصابة والدهم


اسماعيلية اونلاين :

كشفت التحريات الأولية في واقعة مصرع 3 أطفال وإصابة والدهم بالتسمم، والمعروفة إعلاميًا بواقعة "التسمم الغامض"، عن مفاجأة من العيار الثقيل بعد توجيه أصابع الاتهام إلى الأم والدة الأطفال وزوجة المصاب.

وأفاد مصدر مسئول في قنا، أن دائرة شكوك فريق البحث المسئول عن كشف ملابسات واقعة مصرع 3 أطفال وإصابة والدهم، في واقعة تسمم غامضة بقرية كوم البيجا بفرشوط، وجه أصابع الاتهام صوب والدة الأطفال.

وأوضح المصدر أن والدة الأطفال طبقا للتحريات على خلاف مستمر مع زوجها، بسبب خلافات كثيرة بينهما، وتركت منزل الزوجية عدة مرات غاضبة، بعد أن وجهت له تهديدات متكررة بـ"الندم الشديد" وذلك أمام الجيران، إلا أن أسرتها بقرية "الشقيفي" المجاورة لقرية كوم البيجا بفرشوط كانت تجبرها على العودة لمسكن الزوجية.

أشار المصدر إلى أن الزوجة أدلت بعدة أقوال متناقضة لتضليل العدالة، ففي باديء الأمر ذكرت أن الضحايا تناولوا عصيرًا منتهي الصلاحية من محل بقالة، إلا أنه بتفريغ كاميرات في خط سير الزوج وأطفاله لم يثبت ذلك، ثم ادعت أنهم تناولوا بطيخا مسرطنا بجوار وجبة فسيخ قديمة، وأنها لم تأكل معهم، مؤخرا ادعت أن مبيدا حشريا سقط في وجبة الإفطار، وبفحص المنزل لم يجر العثور على أي مبيدات، لافتًا إلى أنه جرى التحفظ عليها لتناقض رواياتها المتكررة، لحين عرضها على النيابة العامة.

كان اللواء محمد أبوالمجد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مرفق الإسعاف بمصرع 3 أطفال هم "أميرة.ج" 8 أعوام، وشقيقيها أمير 7 أعوام، آدم 9 أعوام وإصابة والدهم، ونقله على إثر ذلك للعناية المركزة بمركز أورام قنا، جراء تعرضهم لتسمم حاد، بقرية كوم البيجا التابعة للوحدة المحلية لمركز فرشوط.

انتدبت النيابة العامة فريقًا من هيئة الطب الشرعي، لكشف ملابسات حالة التسمم والمادة المستخدمة فيها، لمباشرة التحقيقات

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات