16 سيارة إسعاف و3 حافلات.. تفاصيل فتح معبر رفح البري أمام الفلسطينيين

الأحد 16 مايو 2021 - 02:18 مساءً

16 سيارة إسعاف و3 حافلات.. تفاصيل فتح معبر رفح البري أمام الفلسطينيين

16 سيارة إسعاف و3 حافلات.. تفاصيل فتح معبر رفح البري أمام الفلسطينيين


اسماعيلية اونلاين :

رفعت السلطات المعنية، درجة الاستعداد وأعلنت حالة الطوارئ لبدء تشغيل معبر رفح البري في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد كما استعدت سيارات الإسعاف المصرية لنقل جرحى قطاع غزة حال وصولهم للجانب المصري اليومتفاصيل إعادة فتح المعبر الحدودي والاستعدادات التي جرى تدشينها لتسهيل العمل في الموقع.
تتمركز حاليا 16 سيارة إسعاف في مستشفى رفح العام بالقرب من معبر رفح انتظارا لوصول الجرحى في أي وقت لنقلهم للمستشفيات المصرية.
استقبلت مصر، حافلتين جديدتين للمسافرين الفلسطينيين عبر معبر رفح البري اليوم الأحد قادمتين من قطاع غزة بينهم مرضى ومسافرين وطلاب وحالات حرجة ليصل الإجمالي إلى 3 حافلات.
وفتحت مصر معبر رفح البري في التاسعة من صباح اليوم الأحد عقب انتهاء إجازة عيد الفطر واستقبلت السلطات المصرية في معبر رفح أول حافلة ركاب فلسطينيين قادمة من قطاع غزة تقل 95 راكبًا تليها الحافلة الثانية وتقل 76 مسافرًا تليهما الحافلة الثالثة قادمة من غزة وتقل 65 فلسطينيًا.
أعادت السلطات المصرية، فتح معبر رفح البري صباح اليوم الأحد للعبور من اتجاه واحد فقط من قطاع غزة إلى مصر وذلك عقب فترة إغلاق استمرت 4 أيام بسبب عيد الفطر المبارك
واستعدت السلطات المصرية، لاستقبال كافة الحالات المقبلة من قطاع غزة مسافرين أو الطلاب أو المرضى أو جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

بيع واشتري اللى نفسك فيه

مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات