خدمات مجانية من بنكي الأهلي ومصر ضمن مبادرة الشمول المالي.. تعرف عليها

الاثنين 08 مارس 2021 - 10:27 صباحاً

خدمات مجانية من بنكي الأهلي ومصر ضمن مبادرة الشمول المالي.. تعرف عليها

خدمات مجانية من بنكي الأهلي ومصر ضمن مبادرة الشمول المالي.. تعرف عليها


اسماعيلية اونلاين :

قرر بنكا الأهلي ومصر بداية من اليوم الاثنين إعفاء العملاء الجدد من المصاريف الإدارية لفتح حسابات التوفير والجارية وبطاقات الخصم المباشر حتى يوم 29 أبريل من الشهر القادم.

ويأتي هذا القرار ضمن مشاركة البنكين في فعاليات مبادرة البنك المركزي للشمول المالي في 2021 والاحتفال بيوم المرأة خلال شهر مارس، واليوم العربي للشمول المالي خلال شهر أبريل القادم.

وكان البنك المركزي أطلق قبل عامين مبادرة الشمول المالي تضم أربعة فعاليات في كل عام تشمل الاحتفال بيوم المرأة في شهر مارس، والاحتفال بيوم الشمول المالي العربي في أبريل، والاحتفال بيوم الشباب في أغسطس والاحتفال بيوم الادخار في شهر أكتوبر.

وألزم المركزي البنوك بالترويج لفعاليات الشمول المالي وتقديم عروض أمام العملاء بهدف جذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي وتضمينهم في المنظومة المصرفية.

وأشار البنكان في تعليمات لفروعهم إلى أنه يتم فتح حسابات توفير وجارية للعملاء الجدد من البالغين والقصر الراغبين في فتح حساب والذين لم يسبق لهم التعامل بالبنكين، ودون حد أدنى لفتح الحساب.

ويتيح البنكان إمكانية الاشتراك في جميع الخدمات الرقمية المختلفة مجانا مثل الموبايل والإنترنت البنكي، والمحافظ الذكية، وكذلك بطاقات ميزة المدفوعة مقدما

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات