أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2021 في مصر

الأحد 21 فبراير 2021 - 04:55 مساءً

أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2021 في مصر

أسعار ومواصفات كيا جراند سيراتو 2021 في مصر


اسماعيلية اونلاين :

تقدم شركة "EIT" العالمية للتجارة والتوكيلات، وكلاء علامة كيا الكورية في مصر، موديل 2021 من جراند سيراتو الجديدة بثلاث فئات من التجهيزات.

تبدأ أسعار السيارة التي تنتمي إلى فئة السيدان العائلية، من 309.900 جنيه للفئة LX القياسية، و339.900 جنيه للفئة EX الثانية، أما الفئة Topline الثالثة تتوفر بسعر 379.900 جنيه.

تعتمد جراند سيراتو المقدمة من كيا الكورية الجنوبية على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد ۱۳۰ حصان، يرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٦ سرعات.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن «كيا»، تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 12 ثانية. ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.9 لتر- عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

تمتلك سيارة كيا الجديدة هيكلًا بتصميم الخاطف للأنظار بفضل الخطوط الانسيابية التى تقلل من الاحتكاك بالهواء لأداء أفضل واستهلاك أقل للوقود بالأضافة الى ثبات السيارة.

كيا استخدمت في صناعة الهيكل الخارجي لسيارتها الجديدة خليط من الحديد المقوى منحها صلابة وقدرة تحمل بنحو 16% عن جميع النسخ الأخرى التي سبقتها.

زودت سيارات كيا جراند سيراتو 2021 بعدد من المواصفات القياسية ووسائل الأمن والسلامة، منها نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، و توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و خاصية منع إدارة المحرك”.

كما تمتلك بعض التجهيزات والكماليات ومنها جنوط 15 بوصة، ومكيف هواء، وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، والنظام الترفيهي مكون من (راديو – مخرج USB- بلوتوث – خاصية التحكم في مستوى الصوت عبر عجلة القيادة ) وغيرها.

حصلت مقصورة سيراتو في الجديدة على مقود دائري جديد يمكن تحريكه في 4 اتجاهات وكونسول وسطي مزود بشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، إضافة إلى مقاعد مستوحاة من مقاعد السيارات الرياضية الخارقة.

وبالرغم من باقات الترفيه والأمان المتطورة التي تتمتع بها سيارة كيا الجديدة، تبقى المساحة الإضافية التي حصلت عليها المقصورة بفضل زيادة طول السيارة الكلي بمقدار 92 مم أبرز ما يميزها عن سابقاتها

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات