انتهاء الاعمال بمجمع الاسماعيلية الطبي ومركز٣٠ يونيو لغسيل الكلي والافتتاح خلال احتفالات اكتوبر

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:24 مساءً

انتهاء الاعمال بمجمع الاسماعيلية الطبي ومركز٣٠ يونيو لغسيل الكلي  والافتتاح  خلال احتفالات اكتوبر

انتهاء الاعمال بمجمع الاسماعيلية الطبي ومركز٣٠ يونيو لغسيل الكلي والافتتاح خلال احتفالات اكتوبر


اسماعيلية اونلاين :

الاسماعيلية - مجدي الجندي: 
 
 

تستعد محافظة الاسماعيلية لوضع اللمسات النهائية تمهيدًا للتشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد،خلال اعياد اكتوبر  والمقرر أن يبدأ تطبيقها في ١٦ وحدة ومركز طبي و ٤ مستشفيات بالمحافظة.

وأعلن الدكتو   سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية عن تسجيل ٩٢٠ ألف مواطن بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، بمحافظة الإسماعيلية، منذ بدء التسجيل بالمنظومة فى أكتوبر من العام الماضي وحتى الآن  

وأوضح الدكتور السقعان ان جميع  الأقسام الطبية بمجمع الإسماعيلية الطبي (مستشفى الإسماعيلية العام سابقًا  جاهزة   لتقديم أفضل خدمة للمرضى بالمنظومة الجديدة، لافتًا إلى أن الطاقة السريرية للمجمع تبلغ ٢٨٦ سريرًا داخليًا، و ٦٤ سرير رعاية مركزة، بالإضافة إلى ٣٢ حضانة، و ١٣ غرفة عمليات.

وأضاف "السقعان " أن مجمع الإسماعيلية الطبي يضم 9 مبانِ تخصصية، لتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات بمنظومة التأمين الصحي الشامل من خلال أقسام (باطنة، أطفال، جراحة عامة، جراحة عظام، نساء وتوليد، أنف وأذن وحنجرة، جراحة مخ وأعصاب، أطفال مبتسرين، جراحة أطفال، روماتيزم، أمراض قلب وصدر، رعاية مركزة، رعاية قلب، رعاية أطفال، لستقبال وطوارىء، علاج طبيعي، غسيل كلوي، جراحة مسالك بولية، رمد، قسطرة قلب، الحقن المجهري- روماتيزم القلب، طب الجنين).

ولفت إلى أنتهاء  أعمال التجهيزات الطبية وغير الطبية بمركز 30 يونيو الدولي لأمراض الكُلى والمسالك البولية المتواجد داخل مجمع الإسماعيلية الطبي، مشيرًا إلى أن المركز يضم 108 ماكينات غسيل كلوي، و ٤ غرف عمليات، بالإضافة إلى 12 عيادة متخصصة في أمراض الكلى والمسالك البولية.

و أشار إلى أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تتابع الاعمال لحظة بلحظة ووجهت بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالموقع العام للمجمع وسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية لمركز ٣٠ يونيو لأمراض الكلى والمسالك البولية وتوريد جميع الأجهزة الطبية وغير الطبية اللازمة، تمهيدًا للتشغيل التجريبي بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

واضاف السقعان ان الوزيرة أكدت على تدريب جميع الفرق الطبية والإدارية على أعلى مستوى وفقًا لمعايير منظومة التأمين الصحي الشامل، وبما يضمن تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى،

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات