جوميز يعيد حساباتة من جديد بعد عودة شيلونجو وبكيتي وهمام طارق

الأربعاء 05 أغسطس 2020 - 09:07 مساءً

جوميز يعيد حساباتة من جديد بعد عودة شيلونجو وبكيتي وهمام طارق

جوميز يعيد حساباتة من جديد بعد عودة شيلونجو وبكيتي وهمام طارق


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الاسماعيلية   - مـجـــدى  الجنـــدى  :
 
اصبح في حكم المؤكد عودة نجم الدراويش الناميبي بينسون شيلونجو اليوم  الخميس بعد غياب طويل بسبب وباء كورونا ووقف رحلات الطيران . ويذكر ان شيلونجو  اتجة  من مسقط رأسه في ناميبيا إلى دولة قطر و من قطر الى المانيا ومنها إلى القاهرة قبل التوجه إلى الاسماعيلية للانتظام في معسكر الدراويش استعدادًا للدوري.

و حصل اللاعب على الموافقات الأمنية و تأشيرة دخول القاهرة ليصبح ثاني الأجانب العائدين الى النادي الاسماعيلي بعد بيكيتي سيلڤا.

و من المقرر أن يصل العراقي هُمام طارق أيضًا خلال الساعات المقبلة بينما ما زال كل من فخر الدين بن يوسف و باتريك كادو عالقين في بلادهم وبذل سوف يعود جوميز الي تعديل سريع بخطة اللعب بعد ان كان الاجانب خارج حساباتة   وسوف يتم اجراء تدريبات اضافية لهما للعودة سريعا  الى مستواهم لينضما الى صفوف الفريق ، ووعد المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي الاسماعيلي بتوفيق الاوضاع المالية للاعبين وتحفيزهم علي عودة امجاد الدراويش  .

ومن جهة  اخرى  أجرت  لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم   تعديل  علي  موعد مواجهة الاسماعيلي و طنطا في الجولة الثانية و العشرون للدوري العام المصري.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة من مساء يوم ٢٧ أغسطس الجاري على ستاد الإسكندرية بدلاً من إقامتها في نفس اليوم و في تمام السادسة و النصف على ستاد طنطا.

ومن المقرر أن يفتتح الدراويش مبارياته الرسمية في شهر أغسطس بمواجهة النادي المصري البورسعيدي يوم 14 من نفس الشهر الجاري في الجولة التاسعة عشر للدوري.

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات