جوميز الدراويش يعيد حساباتة من جديدقبل لقاء المصرى وتجهيز دونجا للعودة للملاعب

الاثنين 03 أغسطس 2020 - 06:59 مساءً

جوميز الدراويش يعيد حساباتة من جديدقبل لقاء المصرى وتجهيز دونجا للعودة للملاعب

جوميز الدراويش يعيد حساباتة من جديدقبل لقاء المصرى وتجهيز دونجا للعودة للملاعب


اسماعيلية اونلاين :

الاسماعيلية - مجدي الجندي:
 

استأنف  الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي تدريباته الجماعية اعتبارًا من امس الأحد  عقب انتهاء اجازة العيد استعدادًا لعودة واستئناف الدوري العام المصري .

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الفرنسي ديديه جوميز قد منح لاعبي الفريق راحة من المران خلال الثلاث أيام الماضية من أجل اجازة عيد الأضحى و لتجنب حدوث أي إصابات عضلية خاصةً في ظل الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المباريات الودية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق اولى مواجهاته الرسمية بعد العودة يوم ١٤ اغسطس الجاري حين يلتقي مع المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة التاسعة عشر للدوري العام.

من ناحية اخرى يبذل  محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط النادي الاسماعيلي مجهودات غير عادية 

ليشارك في لقاء الاسماعيلي والمصري البورسعيدي المقرر له يوم ١٤ من شهر أغسطس الجاري في افتتاح مباريات الدراويش بعد عودة الدوري.

و يواصل دونجا برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة عقب العودة  للتدريبات بعد توقف المسابقة المحلية منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

 

و قد يتعجل الجهاز الفني في قرارة  اعادة دونجا للملعب  بإعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق  عقب الازمة التي يواجهها الاسماعيلي لعدم عودة الاجانب واعادة حسابات الفريق من جديد في ظل غياب العناصر الاساسية للفريق والبحث عن بدائل لتعويض غياب الاجانب .

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه

تنمية بشرية



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات