محمد زكي: الاسماعيلي بوابتي للعودة لصفوف منتخب مصر

الاثنين 03 أغسطس 2020 - 06:54 مساءً

محمد زكي: الاسماعيلي بوابتي  للعودة لصفوف منتخب مصر

محمد زكي: الاسماعيلي بوابتي للعودة لصفوف منتخب مصر


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الاسماعيلية   - مـجـــدى  الجنـــدى  :
 

اعرب محمد حمدي زكي جناح النادي الاسماعيلي عن غضبة  من بعض الأخبار الكاذبة حول عدم جاهزيتة   بالشكل المناسب بالرغم من المشاركة فى المباريات الودية والرسمية والظهور بالشكل المناسب مثل مباراة وادى دجلة وعدد من اللقاءات ،مشيراً ان قدمت  جميع التنازلات المطلوبة من أجل الانضمام للدراويش فكيف ارحل عنه بهذه السهولة ؟

وكانت بعض المواقع قد نشرت انني لدي رغبة في الرحيل عن النادي الاسماعيلي مع نهاية الموسم الجاري وهذا لم يحدث علي الاطلاق .

و كشف اللاعب أيضًا مدى استعدادات الفريق لعودة الدوري العام وجدية اللاعبين طوال فترات لإعداد و الثقة التي يمنحها جوميز للاعبي الفريق بالإضافة إلى المركز الذي يحب المشاركة به دائمًا-

– نستعد بكل جدية لاستئناف الدورى وهدفنا جميعاً  تحسين النتائج على الصعيد المحلى ، ووضع الفريق فى مركز أفضل يليق باسم النادى مع السعى للتتويج بكأس البطولة العربية.

وقال اتمني الحصول على فرصة كاملة مع الفريق لاثبات جدارتى والحمد لله راض عما قدمته مع الدراويش حتى الأن ولكن الظروف لم تخدمنى فى البداية منذ انضمامى لصفوف الفريق فى ظل عدم لحاقى بفترة الاعداد.

اوضح  الإصابة التى تعرضت لها بالعضلة الأمامية فى أول مباراة ودية ساهمت فى ابتعادى عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن شهر ونصف .

وانا تحت امر الجهاز الفنى في اي مركز لان المشاركة الأساسية من عدمها هى من اختصاص الجهاز الفنى لكن ما يهمنى هو عند تواجدى على أرض الملعب ، أتطلع لتقديم أفضل ما لدى تحقيق الإضافة الفنية المنتظرة.

-الإسماعيلى هو بوابتى لاستعادة تألقى ضمن صفوف الفريق ،وأعد الجماهير بأنى سأقاتل من أجل كيان الدراويش والعودة لصفوف منتخب مصر .

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات