مبادرة كلنا واحد وصلت الاسماعيلية بمناسبة ثورة 30 يونيو

الخميس 25 يونيو 2020 - 04:53 صباحاً

مبادرة كلنا واحد وصلت الاسماعيلية بمناسبة ثورة 30 يونيو

مبادرة كلنا واحد وصلت الاسماعيلية


الاسماعيلية - مجدي الجندي:

انطلقت  فعاليات المرحلة الثالثة عشر من مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية للجمهور  وتستمر حتى يوم 10 يوليو القادم  بعدد من فروع السلاسل التجارية الكبرى بالاضافة الي توزيع كمية من الكراتين للاسر البسيطة بانحاء محافظة الاسماعيلية  تحت اشراف اللواء جمال غزالي مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية
بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو وإستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين تم  التنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.. الأمر الذى يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التى تلبى كافة إحتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد والحد من تداعياته.
السلع متوفرة بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%  وتم التنسيق  بإقامة شوادر ومعارض لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .. وكذا التنسيق مع كبار تجار الجملة بإعداد سيارات متنقلة ومُحملة بالسلع والمواد الغذائية تجوب العديد من القرى والشوارع والميادين.  
من جانبها تشارك منظومة "أمان" للمنتجات الغذائية التابعة لوزارة الداخلية فى المبادرة للمساهمة فى تلبية إحتياجات المواطنين، حيث تهتم  المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات