نقيب المهندسين السابق : لاوقت لتصفية الحسابات وتجاهل دور نقابة الاطباء سيكلفنا الكثير

الثلاثاء 26 مايو 2020 - 11:43 مساءً

نقيب المهندسين السابق : لاوقت لتصفية الحسابات وتجاهل دور نقابة الاطباء سيكلفنا الكثير

نقيب المهندسين السابق


كـــتب   - مـجـــدى  الجنـــدى  :

ناشد المهندس طارق النبراوى نقيب مهندسين مصر السابق علي حسابة الشخصي فيس بوك . نقابة الأطباء ووزارة الصحة التوقف عن المهاترات الدائرة فى هذا الوقت العصيب الذى نعانى فيه من جائحة كورونا،
قال النبراوى : هذا الوقت  ينبغى فيه ان نتلاحم و أن نصطف جميعا لمقاومة هذه الجائحة، تفرض علينا المعارك الجانبية ذات التأثير الخطير على هذا الاصطفاف .
وعلى الجميع ان يعى ان هذا وقت الاتحاد و ليس وقت العناد أو تصفية الحسابات
اضاف أتعجب عندما أجد إصرار عند جهة ( وزارة الصحة) -برغم جهودها الشاقة- على تجاهل دور نقابة الأطباء و هى الجهة الوحيدة المناط بها التعبير عن أطباء مصر.و أحدى الجهات المسئولة وفقا للقانون عن السياسة الصحية للوطن ، و بالطبع مع باقى أجهزة وزارة الصحة ....هذا التجاهل الذى نجم عنه خسارة آراء سديدة و مشورة غالية من جهابذة الطب و الخبرات العالية المحلية والمتواصلة عالميا . 
مشيراً الي أن الإصرار على تجاهل نقابة الأطباء فى شأن خطير مثل جائحة كورونا هو أمر يجب أن يتوقف فورا ، و يجب ان تكون نقابة الأطباء وبما تمثله هى أحد أجنحة الدولة فى مواجهة الجائحة و أن يشعر الأطباء ان هناك من يمثلهم و يستمع إليهم خارج المستويات الوظيفية...هو أمر بالغ الأهمية. 
واكد نقيب مهندسين مصر السابق
انه لا تقصير من أحد، و لكن الظروف الحالية بالغة الصعوبة ورفض وزارة الصحة التعامل مع مشاكل الأطباء وعبر النقابة  ستكلفنا الكثير .
يجب ان نتلاحم ونؤجل العتاب والخلاف إلى ما بعد نجاحنا بأذن الله هو أمر أساسى و نحن بحاجة إلى قرار سريع من رئيس الوزراء الرجل الحكيم لانهائها.
أرجوكم لنستمع إلى صوت العقل لصالح الوطن و أهلنا جميعا .
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات