"المثلية الجنسية ونهاية إسرائيل".. مشاهد أثارت ضجة في مسلسلات رمضان

الأربعاء 06 مايو 2020 - 10:17 مساءً

"المثلية الجنسية ونهاية إسرائيل".. مشاهد أثارت ضجة في مسلسلات رمضان

ارشيفية


تتنافس عدد من الأعمال، في سباق دراما رمضان لهذا العام، وتتنوع محتوى هذه الأعمال بين الكوميدي، الأكشن، التاريخي، والخيال العلمي.

وفي هذه الأعمال، أثارت بعض المشاهد ضجة كبيرة بين الجمهور، ومن أبرزها:

مقتل التكفيريين- "الاختيار"

احتل مشهد مقتل التكفيريين، ضمن أحداث مسلسل "الاختيار"، صدارة موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واستطاع المشهد أن يحظى بإشادة الجمهور والنقاد لاحترافيته الشديدة، وبدأ المشهد بالهجوم على أحد الأكمنة تحت الإنشاء واستشهاد العسكري "عبدالصمد"، وبعد مواجهات قتلت العناصر التكفيرية بعد استشهاد النقيب "فتحي"، الذي جسد شخصيته الفنان محمد إمام.

نهاية إسرائيل- "النهاية"

أثار مشهد المعلم الذي يعلن فيه تحرير القدس ونهاية إسرائيل، جدلا كبيرا، خاصة وأن وزارة الخاريجة الإسرائيلية أعلنت رفضها لما جاء في المسلسل الذي تدور أحداثه عام 2120.

المثلية الجنسية- "مخرج 7"

ضمن أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "مخرج 7"، انتقد الفنان ناصر القصبي المثلية الجنسية، وطالب بحرق المثليين جنسيا، وهو ما أثار ضجة كبيرة، خاصة أن المسلسل يتعمد التطرق لقضايا شائكة، تمس المجتمع السعودي.

يا منجي يوسف من بطن الحوت- "محمد علي ورد"

جدلا كبيرا أثاره مشهد إحدى الفنانات الكويتيات بمسلسل "محمد علي ورد"، وهي تدعي قائلة: "يا منجي يوسف من بطن الحوت"، لتطالها انتقادات واسعة ولكل فريق العمل، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصدر وزير الإعلام قرارا بحل لجنتي النصوص والمشاهدة بتليفزيون الكويت.

أحداث رفح الأولى- "الاختيار"

مسلسل "الاختيار"، حظى بالنسبة الأعلى من المشاهد التي أثارت ضجة حولها، والتف الجمهور حول العمل الذي يحمل طابعا خاصا عن سيرة البطل الشهيد أحمد صابر المنسي.

وفي الحلقة الأولى من المسلسل، أعاد المخرج بيتر ميمي للأذهان، مشهد الهجوم الإرهابي على كمين بمدينة رفح، والذي راح ضحيته 16 شهيدا، أثناء إفطارهم، وأعقبه بأغنية "ماتدمعيش يامايا" للمطرب وائل الفشني، ليتصدر المشهد والعمل بشكل عام تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر الفنان كريم محمود عبدالعزيز كضيف شرف هذا المشهد.

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات