"أغلق هاتفه وترك الحوار".. مشادة بين مرتضى منصور ومحامي رامز جلال على الهواء

الخميس 30 أبريل 2020 - 01:36 صباحاً

"أغلق هاتفه وترك الحوار".. مشادة بين مرتضى منصور ومحامي رامز جلال على الهواء

مرتضى منصور


دخل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مشادة كلامية مع أشرف عبد العزيز محامي رامز جلال، على خلفية قرار نقابة الإعلاميين بمنع بث برنامج "رامز مجنون رسمي"، عبر وسائل الإعلام المصرية.

وقال "منصور"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن المادة 25 من القانون، تؤكد أن ما نشاهده في هذا البرنامج جريمة مكتملة الأركان، ومن حق أي مواطن أن يتقدم ببلاغ ضده، قبل أن يقاطعه محامي رامز جلال، ويغلق الهاتف، قائلًا: "أنا برة الحوار يا أستاذ مرتضى مع السلامة".

وأضاف رئيس نادي الزمالك اعتراضًا على إغلاق محامي رامز جلال الهاتف، قائلًا: "أنت مش قد المسئولية كنت لازم تستني وتسمعني لما أتكلم علشان أعرفك القانون، متابعًا: "الضيف لما بيحضر مايعرفش إنه رامز جلال، كل العقود اللي بيتم توقيعها لا يوجد فيها اسم رامز جلال وهذا يندرج تحت بند الخداع والنصب لأن العقود بها اسم برنامج آخر ومقدم برنامج آخر غير رامز جلال".

واستطرد: "لما الضيف بيجي البرنامج بيتكتف على الكرسي ودي جريمة اسمها احتجاز، وبيضرب الفنانات وبيهينها وأنا بطالب مجلس المرأة بالتدخل، لأن ده تحرش خصوصًا إنه بيوقعهم على الأرض ويقع عليهم".

وواصل: "الأستاذ أشرف محامي رامز جلال شكله لسه جديد وبيتعلم المحاماه، هو بيدافع عن جريمة، خصوصًا لو حد فيهم مصاب بالقلب ممكن يموت فيها أو لو واحدة حامل من الفنانات هتتضرر من كل اللي بيحصل معاها ده".

واختتم تصريحاته: "رامز جلال كلم أشرف زكي وكلم أخوه المحترم ياسر جلال للتدخل علشان أتنازل عن قضيتي ضده وأنا رفضت وقولت لهم أنا هكمل في القضية".

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات