الغاء مهرجان الفراولة واعياد الربيع ولجان لمراقبة مخالفات المبانى

الخميس 09 أبريل 2020 - 05:50 مساءً

الغاء مهرجان الفراولة واعياد الربيع ولجان لمراقبة مخالفات المبانى

محافظ الاسماعيلية


كـــتب   - مـجـــدى  الجنـــدى  :

أصدر اللواء  شريف بشارة محافظ الاسماعيلية قراراً بتشكيل لجنة دائمة بنطاق كل وحدة محلية " مركز أو مدينة أو قرية أو حى " برئاسة رئيس الوحدة المحلية.

  وتختص هذه اللجان بالقيام بالمرور الدورى يوميا بدائرة الوحدة المحلية لحصر واثبات كافة مخالفات البناء والتعديات الواقعة على أملاك الدولة العامة أو الخاصة والتعديات الواقعة على الأراضى الزراعية التى تمت أثناء فترة انشغال أجهزة الدولة بتنفيذ خطة مواجهة تداعيات فيروس " كورونا " المستجد واتخاذ كافة الاجراءات القانونية الفورية حيالها بما فيها تنفيذ الازالة الفورية للتعديات .

والالتزام  بتوجيهات القيادة السياسية باحالة كافة تلك المخالفات الى النيابة العسكرية وتطبيق أحكام قانون الطوارىء رقم 162 لسنة 1958 بشأنها .  ..

كما أصدر المحافظ قراراً بشأن تأجيل تحصيل كافة الأقساط المستحقة على جميع المنشآت السياحية والفندقية المملوكة للمحافظة من المنتفعين بها لمدة ثلاثة أشهر  دونما احتساب أية غرامات أوفوائد تأخير عن هذه المدة

واصدر قرار بشأن الغاء جميع مظاهر الاحتفالات بأعياد الربيع لهذا العام بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها كما تضمن القرار التأكيد على حظر أى شكل من أشكال التجمعات للمواطنيين تحت أى ظرف وفى حال حدوث أى تجمع يتم فضه على الفور عدا الحالات الضرورية التى يقدرها مأمورى الضبط القضائى فى حينه .

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات