مأساة نيويورك .. ممرضة تسرب صورة من داخل مشرحة لجثث ضحايا كورونا فى الولاية

الاثنين 30 مارس 2020 - 08:18 مساءً

مأساة نيويورك .. ممرضة تسرب صورة من داخل مشرحة لجثث ضحايا كورونا فى الولاية

جثث ضحايا كورونا فى نيويورك


 مأساة حقيقة تعيشها ولاية نيويورك فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى ظل تفشى وباء فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19" فى أنحاء الولاية وباقى الولايات الأخرى، خاصة بعدما سربت إحدى الممرضات فى مستشفى بمانهاتن، صورة لمشرحة مؤقتة وملقى بها العدد من الجثث ضحايا الفيروس الفتاك.

Capture

الصحفية الأمريكية "مريم إلدر" بموقع Buzz feed، كشفت عن الصورة عبر حسابها على تويتر، قالت عنها أن ممرضة أرسلت إليها هذه الصورة المأساوية التى تظهر حجم أزمة الفيروس التاجى، مشيرة إلى أنها أرادت أن يرى الناس الحقيقة المخيفة لما نتعامل معه.

 واستكملت مريم إلدر، عبر Buzz feed، قصة الصورة التى أرسلتها لها الممرضة البالغة من العمر 38 عاماً، مؤكدة أنها طلبت عدم الكشف عن اسمها واسم المستشفى الذى تعمل به، لكنها أوضحت أنها التقطت هذه الصورة أثناء مغادرتها المستشفى، صباح أمس الأحد، بغرد إظهار  حقيقة ما يحدث داخل المستشفيات والحالات الصعبة التى يضطر العاملون فى المستشفيات إلى التعامل معها، مشيرة إلى أن هذه نهاية البعض جراء فيروس كورونا.

وتظهر الصورة التى سربتها الممرضة شاحنة تبريد متوقفة بالقرب من المستشفى أمام باب الإسعاف ومليئة بجثث أشخاص توفوا بسبب كورونا، كما كشفت أن داخل شاحنة الموتى جثة لإحدى المتوفيات الجدد، حيث كانت تتمتع بصحة جيدة وتبلغ من العمر 71 عاماً، توفيت بسبب الفيروس، وقالت إنها قضت معها الممرضة وقتاً طويلاً

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات