"الدم" بقى ميه"في"الاسماعيلية اهل القتيل اشعلوا النيران في منزل المتهم والنيابة تنتدب الطبيب الشرعي

الأحد 15 ديسمبر 2019 - 03:50 مساءً

"الدم" بقى ميه"في"الاسماعيلية اهل القتيل اشعلوا النيران في منزل المتهم والنيابة تنتدب الطبيب الشرعي

الدم بقى ميه"في"الاسماعيلية اهل القتيل اشعلوا النيران في منزل المتهم والنيابة تنتدب الطبيب الشرعي


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الإسماعيلية.  - مجدي الجندي :
 
شهدت احدي القري بمدينة القنطرة غرب بالاسماعيلية مشاجرة حامية بين ابناء العمومة للخلاف علي حدود ارض رزاعية استخدموا فيها الشوم والاسلحة النارية وسقط فيها قتيل . ثم قامت اهليتة باضرام النيران في منزل اهلية المتهم . 
امرت نيابة القنطرة غرب باشراف المستشار يوسف الدفتار رئيس نيابة الاسماعيلية الكلية بالتحفظ علي المتهمين من الطرفين وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجنى علية والتصريح بالدفن بعد ذلك .
 
 تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندي مدير ادارة البحث الجنائي  يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين  بالكيلو 14 الإصلاح دائرة مركز القنطرة غرب أسفرت عن مصرع "ج  م"مما ادى الى قيام اسرة القتيل باضرام النيران فى منزل القاتل  وامتدت الي احد المنازل المجاورة على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف وسيارات الحماية المدنية إلى مكان المشاجرة. 
 
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذى شب فى المنازل وفرضت الاجهزة الامنية  حراسة امنية مشددة حول المنطقة كما تمكن العميد عصام عطوان رئيس مباحث الاسماعيلية والعقيد  ياسر علدالرحيم رئيس فرع البحث الجنائى  والمقدم محمدثروت رئيس مباحث القنطرة غرب من القبض على المتهمين من الطرفين في  المشاجرة.
 وباشرت النيابة العامة التحقيقات  

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات