كلية الصيدلة بجامعة القناة تناقش ١٠٠ بحثاً بمؤتمرها الثاني والعناية الصيدلية بالمرضى

السبت 07 ديسمبر 2019 - 08:18 مساءً

كلية الصيدلة بجامعة القناة تناقش ١٠٠ بحثاً  بمؤتمرها الثاني والعناية الصيدلية بالمرضى

كلية الصيدلة بجامعة القناة تناقش ١٠٠ بحثاً بمؤتمرها الثاني والعناية الصيدلية بالمرضى


اسماعيلية اونلاين :الإسماعيلية.  - مجدي الجندي : 

 
يقام اليوم الاحد المؤتمر الثاني لكلية الصيدلة جامعة قناة السويس تحت عنوان (الأدوية المستخدمة في الطب الباطني) بالإسماعيلية يومي الثامن والتاسع من ديسمبر ٢٠١٩ تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس  والدكتور ياسر مصطفى عميد الكلية..
صرح الدكتور صفوت عبد المقصود عميد معهد التقنية الحيوية للدراسات العليا ونقيب صيادلة الإسماعيلية ومقرر المؤتمر بأن عدد المشاركين في المؤتمر على مدى يومين ما يزيد على 550 مشاركا من أعضاء هيئة التدريس، والباحثين، وطلاب الدراسات العليا ببرامجها المختلفة، بالإضافة إلى طلاب الصيدلة الإكلينيكية. 
ويحوي المؤتمر حوالي 15 محاضرة تتركز على الدمج بين مجالات البحث العلمي والتصنيع والممارسة الصيدلية الإكلينيكية في المجالات الطبية المختلفة خاصة الطب الباطني. كما يتضمن المؤتمر ورش عمل يقدمها أساتذة الطب الباطني، مع وجود جلسات مخصصة لطلاب الدراسات العليا ببرنامج الفارم دي، وطلاب مرحلة البكالوريوس ببرنامج الصيدلة الإكلينيكة لعرض نماذج العناية الصيدلية بمرضى الطب الباطني بناء على تدريبهم بقسم الصيدلة الإكلينيكية بمستشفى الإسماعيلية العام.
كما يتضمن  المؤتمر جلسة خاصة بالأبحاث العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه، وقد بلغ عدد الأبحاث المشاركة في المؤتمر ما يزيد على 100 بحث يقوم بتقييمها نخبة من الأساتذة المتخصصين، كما تقام على هامش المؤتمر مسابقة لأفضل رسالة علمية تطبيقية في العام الأكاديمي 2018/2019 ، وذلك بهدف الارتقاء بالبحث العلمي بالكلية والتركيز على توجهه نحو المجالات التطبيقية.

 

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات