ميدوراج يسيتش: جاهزون للفوز بالبطولة . ولا يشغلنا نجوم الجزيرة الامارتي

الاثنين 25 نوفمبر 2019 - 07:19 مساءً

ميدوراج يسيتش: جاهزون  للفوز بالبطولة . ولا يشغلنا نجوم الجزيرة الامارتي

ميدوراج يسيتش: جاهزون للفوز بالبطولة . ولا يشغلنا نجوم الجزيرة الامارتي


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الإسماعيلية.  - مجدي الجندي : 
 
قال الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى  للاسماعيلي أن الفريق يتطلع لحصد بطاقة التأهل من الإمارات رغم صعوبة المواجهة.
 
يحل الإسماعيلى ضيفا على الجزيرة اليوم الثلاثاء باستاد هزاع بن زايد ،في لقاء  الإياب من دور الــ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
 
وأضاف يسيتش خلال المؤتمر الصحفى :”بالتأكيد سعداء باكتمال صفوفنا لكننا لايشغل بالنا هل سيخوض المنافس المباراة بمشاركة لاعبيه الدوليين من عدمها ؟ ،تركيزنا فقط على فريقنا”.
واستكمل مدرب الدراويش :”لاعبينا الدوليين للأسف لم يكونوا متواجدين ضمن صفوف الفريق خلال فترة التوقف الا أن الجميع فى حالة تركيز كبيرة من أجل اسعاد الجماهير”.
 
واكد  المدرب الصربى قائلاً  :”سنخوض تلك المباراة باعتبارها بطولة منفصلة وحرصت على مطالبة اللاعبين بنسيان مواجهة الذهاب من أجل ضمان تقديمنا أفضل نتيجة ممكنة 
أكد باهر المحمدى كابتن  الاسماعيلى ، ان الفريق على أتم استعداد لمباراة اليوم  امام الجزيرة الاماراتى فى دور ال١٦ من كأس محمد السادس للأندية الابطال .
وقال خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفى :”هناك عدد من اللاعبين الدوليين بالفريق لم يشاركوا فى التدريبات الجماعية بسبب ارتباطهم مع المنتخب ، ولكن الجميع جاهز للمواجهة “.
 
اضاف  :”اللاعبون تناسوا تماما نتيجة مباراة الذهاب ، ولقاء اليوم له حسابات مختلفة ونبحث عن الفوز وتحقيق نتيجة ايجابية :”ان الجزيرة الإماراتى فريق كبير ويلعب هو الاخر من اجل الفوز “.
 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات