أحدث الأخبار:

الاسماعيلي فوق صفيح ساخن مهازل في الاوضاع الادارية والنادي يستأنف علي حكم ديون نقابة المهن الرياضية

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 03:56 مساءً

الاسماعيلي فوق صفيح ساخن  مهازل في الاوضاع الادارية والنادي يستأنف  علي حكم ديون نقابة المهن الرياضية

يعيش النادي الاسماعيلي عدة ازمات طاحنة ومازالت تلقي بظلالها علي اروقة الاسماعيلي


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الإسماعيلية.  - مجدي الجندي : 
 
يعيش النادي الاسماعيلي عدة ازمات طاحنة ومازالت تلقي بظلالها علي اروقة الاسماعيلي . حيث تقدم الاسماعيلي بإستئناف  علي الحكم الذي اصدرتة محكمة الاسماعيلية الابتدائية بالزام النادي الاسماعيلي بسداد مليون و٢٦٠ الف جنية لصالح نقابة المهن الرياضية بالاسماعيلية نظير نسبة ٥٪؜ عن عقود اللاعبين السابقين مروان محسن ومحمود عبدالعزيز وحسنى عبدربة.
وان كان هذا الاستئناف تحصيل حاصل ومضيعة للوقت لامتصاص غضب الجماهير بسبب غرق النادي في الديون والغريب ان هذة الديون لم يتم عرضها في ميزانية الجمعية العمومية الاخيرة . بجانب استكمال نقابة المهن الرياضية رفع الدعاوى القضائية ضد الاسماعيلي للحصول علي مستحقاتها من النادي عن عقود اللاعبين والعاملين والمدربين منذ ثلاث سنوات  وحتي الآن حسب قانون الرياضة الجديد.
بجانب المناقضة التي تضمنها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بالزام النقابة بتحصيل مستحقاتها من الاسماعيلي مثلما يفعل الاهلي والزمالك .

وفي سياق آخر تدور الاحداث داخل النادي الاسماعيلي حول عدم تعيين مدير تنفيذي للنادي الاسماعيلي خلفاً للمرحوم اللواء حسن محمد حسن الذي توفي منذ شهر فبراير الماضي والمعروف ان هذا المنصب له حساسيتة واهميتة داخل الاندية الرياضية . ويبدوا ان النادي الاسماعيلي سيواجه العديد من الازمات مع البعض من اللاعبين الجدد الذين تعاقدوا مع النادي وفي مقدمتهم احمد مدبولي ومحمد زكى الذين طالبوا بتدخل الكابتن صبري المنياوى مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي لإقناع ابراهيم عثمان رئيس النادي علي ان يتحمل الاسماعيلي نسبة الضرائب المقررة بعقود اللاعبين . علي جانب آخر يصل الليلة المدرب الصربي ميدوراج يسيتش ورفاقة للاسماعيلية قادمون من بلادهم ويقود تدريباً صباح غداً الخميس مع اللاعبين الاساسيين في اطار الاستعدادات لاربعة لقاءات ودية خلال فترة توقف الدوري المصري حيث يتقابل الدراويش مع اف . سي. مصر ووادي دجلة والمقاصة ايام ١٩،١٢،٧،٢ نوفمبر المقبل استعداداً لمواجهة الجزيرة الاماراتي في دور ال١٦ للبطولة العربية المحدد لها ٢٦ نوفمبر بملعب الجزيرة الاماراتي

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات