بعثة الاسماعيلي غادرت الي تونس وهدفها الفوز علي اهلي بنغازي واستعادة امجاد الدراويش

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 11:22 صباحاً

بعثة الاسماعيلي غادرت الي تونس وهدفها الفوز علي اهلي بنغازي واستعادة امجاد الدراويش

اكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى أن النادى يشهد خلال الفترة الأخيرة استقرار تام على كافة الاصعدة نتيجة النتائج الإيجابية للفريق خلال مباراتى أهلى بنغازى والجونة.


اسماعيلية اونلاين :

‏‫الإسماعيلية.  - مجدي الجندي : 
 
تغادر بعثة النادي الاسماعيلي اليوم الثلاثاء في طريقها الي تونس استعداداً للقاء اهلي بنغازي في البطولة العربية  وبروح الفوز والانتصارات دخل الفريق في معسكر مغلق امس الاثنين والمبيت بفندق النادي والتدريب الخفيف للحفاظ علي اللياقة البدنية للاعبين . وكان الاسماعيلي حقق فوزاً غالياً علي اهلي بنغازي في لقاء الاسماعيلية باربعة اهداف  والفوز علي الجونة في بداية انطلاق الدوري العام بهدف نظيف. ويواصل الفريق مسيرة الانتصارات لاسعاد الجماهير لتحقيق الفوز في الموقعة الثانية امام اهلي بنغازي 
 

واكد صبرى المنياوى مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى أن النادى يشهد خلال الفترة الأخيرة استقرار تام على كافة الاصعدة نتيجة النتائج الإيجابية للفريق خلال مباراتى أهلى بنغازى والجونة.

وشدد المنياوى على أن هناك التزام من جانب جميع اللاعبين بشأن تعليمات الجهاز الفنى بالإضافة إلى تطلعهم لتحقيق نتائج إيجابية تليق بمكانة النادى الإسماعيلى.

وأوضح مدير الكرة  أن الجهاز الفنى واللاعبين همهم الأول والأخير هو تحسين مزاج المشجع الاسمعلاوى ونعلم ان الحالة المزاجية فى الإسماعيلية مرتبطة بأداء ونتائج الدراويش

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات