ياسمين من كلية الآداب لبيع الزهور لطلاب جامعة القناةوالشغل مش عيب

الأحد 22 سبتمبر 2019 - 12:38 مساءً

ياسمين  من كلية الآداب لبيع الزهور لطلاب جامعة القناةوالشغل مش عيب

ياسمين بكر هي أول بائعة للزهور تجول شوارع الإسماعيلية على دراجتها لتعرض إنتاجها من باقات الزهور التي تقوم بتنسيقها بشكل جميل.


اسماعيلية اونلاين :

الاسماعيلية - مجدي الجندي: 
 
إيمانا بأفكار الشباب خارج الصندوق، وتشجيعا لإبداعاتهم، ومع أول أيام العام الجامعي- استقبلت ياسمين بكر بائعة الورد طلاب الجامعة بالورود.
قرر الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس تخصيص منفذا لبيع الزهور داخل الحرم الجامعي لابنة الجامعة وخريجة كلية الآداب والعلوم الانسانية ( جغرافيا ) ياسمين بكر بدون أي مقابل مادي، وذلك تشجيعا من إدارة الجامعة لشباب الخريجين  في إقامة مشروعاتهم الصغيرة، وتأييدا للأفكار الجديدة التي تعمل وتفكر خارج الصندوق.
 
ويذكر أن ياسمين بكر هي أول بائعة للزهور تجول شوارع الإسماعيلية على دراجتها لتعرض إنتاجها من باقات الزهور التي تقوم بتنسيقها بشكل جميل.

قالت ياسمين ان الشغل واكل العيش لايعرف العيب وحاولت الحصول علي وظيفة بالعقد في الجامعة او اي  مكان وفشلت  وكان هدفي الوظيفة ولكندالزكتور طارق رحمي رئيس الجامعة ساعدني في تحقيق حلمى بتوفير منفذ لبيع الورد داخل الجامعة  وعلي استعداد لتنفيذ اي طلب خارجى وتوصيلة  دليفرى لأى مكان في الاسماعيلية بالدراجة وجهت ياسمين  الشكر لإدارة جامعة قناة السويس على دعمها لموهبتها، وتوفير منفذ بيع ثابت لها بين الطلاب داخل الحرم الجامعي، وتؤكد ان طموحها الحالي هو أن ينجح مشروعها الصغير بين زملائها الطلاب داخل الجامعة ، كما نجح خارجها

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات