ميدوراج الدراويش : ممنوع الخروج عن النص والمستوى في الملعب هو الفيصل

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 - 01:26 مساءً

ميدوراج الدراويش  : ممنوع الخروج عن النص والمستوى في الملعب هو الفيصل

اجتماع مطول للمدير الفنى فى حضور أعضاء الجهاز المعاون مع لاعبى الفريق للعمل على تحفيزهم وشرح برنامج التدريبات فى الفترة المقبلة.


اسماعيلية اونلاين :

مجدى الجندي : 

 
 

قال  الصربى “ميودراج يسيتش” المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى  بأن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين ، مؤكدا على أن المردود الذى يقدمه كل لاعب فى المران سيترتب على أساسه المشاركة ضمن صفوف الفريق

جاء ذلك خلال قيادتة  أول تدريباته مع الفريق على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية ، ضمن برنامج الاعداد لخوض منافسات الموسم الجديد.

شهد المران اجتماع  مطول للمدير الفنى فى حضور أعضاء الجهاز المعاون مع لاعبى الفريق للعمل على تحفيزهم وشرح برنامج التدريبات فى الفترة المقبلة. 

ركز المدير الفنى خلال المران على ثلاث جمل فنية أولها كيفية تنفيذ الضغط على حامل الكرة ، إضافة للتدريب على الكرات الثابتة والتى استمرت لمدة 20 دقيقة. والتدريب  على إرسال الكرات العرضية المتقنة وترجمتها لأهداف قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بمشاركة اللاعبين 

وتحدث المدير الفني للدراويش مع اللاعبين عن نظام التدريبات في الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وعدم الخروج عن النص.

 وأكد ميودراج أن فلسفته في التدريب تعتمد بشكل أساسى على فرض الإنضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

واكد  على ثقته في قدراتهم، مطالبا إياهم بأن تكون مباراة اهلى بنى غازى انطلاقة مميزة بتحقيق انتصار يكون حافز للفريق فى بداية الموسم.

بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات