أميرو : تقدمت بإستقالتي من الاسماعيلي بسبب ديكتاتورية عثمان

الثلاثاء 14 مايو 2019 - 03:17 مساءً

أميرو : تقدمت بإستقالتي من الاسماعيلي بسبب ديكتاتورية عثمان

اميرو نجل الكابتن اميرو نجم الاسماعيلي في عصره الذهبي


اسماعيلية اونلاين :

الاسماعيلية - مجدي الجندي: 
 
اعلن مصطفي اميرو نجل الكابتن اميرو نجم الاسماعيلي في عصره الذهبي استقالتة من مجلس الادارة برئاسة المهندس  ابراهيم عثمان ..
واصدر اميرو اضغر اعضاء المجلس سناً  بياناً رسمياً يعتذر ممن خلاله لجماهير الاسماعيلي
وتضمن البيان  اتقدم  بإعتذاري إلى إسم و تاريخ النادي الإسماعيلي وللجمعية العمومية التي منحتني الثقة في تمثيلها داخل الكيان و إلى جماهير النادي التي أنا واحد منها.
واضاف اميرو في بيانة :دخلت النادي وأنا كلي آمل و طموح أن أحقق آمالي في نادينا العظيم، لكن للآسف لم أتمكن من ذلك لأسباب يعلمها الجميع و يعلم الله انني لم أدخر جهداً في الملف المُوكل إليا و هو ملف (البراعم و الأكاديميات) إلى أن حدث الصدام بيني و بين رئيس النادي ابراهيم عثمان لإعتراضي على ما يحدث للفريق الأول و إنفراده بالقرارات وإعتماده على بعض الأشخاص الغير محبين للنادي و المحبين لمصالحهم الشخصية اولاً.
ففضلت الإنسحاب بهدوء حفاظاً على إستقرار النادي و حتى لا يكون إسم النادي مادة خصبة للإعلام على آمل تدخل كباتن النادي و بعض الشخصيات العامة للحفاظ على إسم النادي و هذا لم يحدث و لا أعفي نفسي من المسؤلية أمام حضراتكم و على الجميع أن يتحمل المسؤلية كاملة و الكل مسؤل و عليه الإعتذار للإسماعيلي و جماهيره عملياً عن ما وصل إليه النادي من إنهيار و أنا أقدر حجم غضب الجماهير لانني عندي نفس الغضب.
 
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات