رسلان : من حق المواطن الحصول علي كوب ماء نظيف .. ونواجه الزيادة السكانية بإمداد المناطق المحرومة . ونطالب الامن بملاحقة لصوص اغطية المطابق كتب - مجدي الجندي:

الجمعة 21 ديسمبر 2018 - 11:00 صباحاً

رسلان : من حق المواطن الحصول علي كوب ماء نظيف .. ونواجه الزيادة السكانية بإمداد المناطق المحرومة . ونطالب الامن بملاحقة  لصوص اغطية المطابق  كتب  -  مجدي الجندي:

رسلان : من حق المواطن الحصول علي كوب ماء نظيف .. ونواجه الزيادة السكانية بإمداد المناطق المحرومة . ونطالب الامن بملاحقة لصوص اغطية المطابق كتب - مجدي الجندي:


اسماعيلية اونلاين : اكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى ان المواطن المصري من حقه الحصول على كوب مياه نقية ونظيفة، والشركة تأخذ على عاتقها توفير كوب ماء نظيف لكل مواطن من خلال منظومة لضبط جودة المياه بالشركة القابضة وشركاتها التابعة، التى تعمل بكفاءة ولدينا معامل لمراقبة جودة المياه على مستوى الجمهورية بالاضافة الي المعامل المتنقلة التي تسحب عيناتها من أطراف الشبكات جاء ذلك خلال لقائة مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس صرحت بذلك الدكتورة عبير خليل مديرعام الاعلام والعلاقات العامة بشركة محافظات القناة واضافت ان اللقاء شهد مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقه بمياه الشرب والصرف الصحى والمعالجه ونظم التشغيل والمشروعات الجارى تنفيذها ومشروعات الإحلال والتجديد والصيانه كذلك خطة التطهير للشبكات على مستوى محافظة السويس وإمداد الأماكن التى تحتاج زيادة من المياه نظرا لقلة مايتم ضخه لمواجهة زيادة عدد السكان بتلك المناطق والتأكيد على متابعة أغطية المطابق والتأكد من عدم وجود أية مطابق بدون أغطيه على مستوى المحافظه بالكامل ومواجهة ظاهرة سرقة المطابق عن طريق تركيب النوعيه الجديدة من المطابق والتنسيق مع الاجهزة الامنية لملاحقة لصوص اغطية المطابق . وإلتقى رسلان يرافقه نواب مجلس الإداره الدكتور صلاح بيومى ود .أحمد معوض وم .أحمد صحصاح رئيس مياه محافظات القناه وم حسن مبروك رئيس قطاع السويس بالعاملين بالقطاع و تفقد محطة المعالجه بعتاقة واوضح ان منظومة الجودة بالمراقبة الكاملة لجميع المراحل الإنتاجية لمياه الشرب للمواطنين، لضمان وصولها آمنة ومطابقة للمعايير الواجب توافرها فى المياه الصالحة للشرب، والاستخدامات المنزلية وفقا للمعايير المصرية، من خلال سحب المعامل العينات وتحليلها دوريا بجميع المحطات، من خلال المعامل المركزية بالشركات التابعة (14 معملًا)، بالإضافة إلى عدد من المعامل الرئيسية والفرعية بالمحطات (277 معملًا)، فضلا عن المعامل المتنقلة بالريف (259 معملًا) التى تنتقل إلى موقع الشكوى، لأخذ العينات وتحليلها واتخاذ إجراءات فورية لضمان سلامة المياه.والشركة تعى أهمية فتح قنوات اتصال مع المواطنين، لاستقبال شكاويهم من خلال مراكز خدمة العملاء والخطوط الساخنة، وإدارات العلاقات العامة والإعلام.
بيع واشتري اللى نفسك فيه



إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات