أغرب عقوبات الموظفين المتأخرين عن العمل .. تعرف عليها

الخميس 03 مايو 2018 - 02:32 مساءً

أغرب عقوبات الموظفين المتأخرين عن العمل .. تعرف عليها

أغرب عقوبات الموظفين المتأخرين عن العمل


تختلف طرق عقاب الموظفين المقصرين في العمل من شركة لأخرى، لكن بعض الشركات تبتكر طرق غاية في الإحراج لموظفيها بداية من صفع بعضهم إلى الزحف على الرصيف.
 
وهذه هي بعض النماذج العقابية لبعض الشركات من بلاد مختلفة نستعرضها لكم 
 
ومن ضمن النماذج عاقبت إحدى الشركات الصينية موظفيها الرجال والنساء من خلال الزحف في الشارع لعدم تحقيق "التارجت" أو الأهداف المطلوبة منهم، وإحراجهم أمام المارة.
 
بينما لجأت إحدى الشركات اليابانية لصناعة السيارات إلى نوع من العقاب لموظفيها، حيث تم إجبارهم على الوقوف أمام سيارة مصابيحها الأمامية تعمل على أقصى شدة إضاءة، حتى يساعدهم هذا الانتباه أكثر للعمل
 
وأجبرت شركة Leshang Decorations ومقرها في تشونجتشينج، الموظفين على تناول القرع المر، بينما يُراقبهم زملاء عملهم بسبب تقصيرهم في أداءهم الأسبوعي. وإن تجرأ أحد من المعاقبين على بصق الطعام أثناء تناوله، فإنه يضطر إلى تناول المزيد منه.
 
ومن جديد في الصين خلال حفل سنوي أقامته شركة صينية للعاملين فيها، أجبرت الموظفين على صفع بعضهم بعضاً ، وظهر الفيديو التي تداولته وساءل الإعلام الغربية الفتيات وهن يصفعن بعضهن بالفعل.
 
وقالت الشركة التي تعمل في مجال إنتاج مواد التجميل، إن تبادل الصفعات الجماعي على الوجوه يهدف إلى "بناء روح الفريق" بين العاملين بالشركة.
 
ومن الأساليب الإبداعية للعقاب جلد مدير أحد البنوك 8 موظفين أمام زملائهم بمسطرة خشبية كعقاب عن إهمالهم في العمل في كلومبيا.
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات