أحدث الأخبار:

الانترنت بجميع مدارس الاسماعيلية استعداداً للتابلت !

الأربعاء 02 مايو 2018 - 05:40 مساءً

الانترنت بجميع مدارس الاسماعيلية استعداداً للتابلت !

الانترنت بجميع مدارس الاسماعيلية استعداداً للتابلت !


الاسماعيلية -  مجدي الجندي:
 
 أعلن اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية أنه فى اطار استكمال تنفيذ الخطة القومية لتطوير منظومة التعليم  تجرى حالياً اعمال توصيل  خدمة الأنترنت  لـ 47 مدرسة ثانوية  حكومى وخاص .  بالاسماعيلية والمقرر الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسى القادم ويتم ربطها بالشبكة القومية لتوفير خدمة الأنترنت  لطلاب الثانوى العام بالتزامن مع مشروع استخدام  أجهزة التابلت مجانا هدية من الرئيس السيسى لطلاب المرحلة الثانوية.
 
•• وحول الاستعدادات الخاصة  بأستقبال  شهر رمضان الكريم .. أعلن اللواء يس طاهر  أنه تم الانتهاء من كافة الاجراءات لاقامة المعرض السنوى " أهلا رمضان " والذى يقام هذا العام بجميع مراكز ومدن المحافظة ويستمر طوال أيام الشهر الكريم ويشمل توفير كافة السلع الاساسية والياميش والسلع الرمضانية واللحوم والأسماك والدواجن المجمدة والطازجة وكافة أصناف السلع والتى تباع من خلال تلك المعارض والمنافذ بأسعر مخفضة للجمهور عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح من 25 الى 35 % على الأقل من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين .
 
كما أكد  المحافظ على ضرورة تكثيف   أعمال ضبط الأسعار والسيطرة على الأسواق ومواجهة أرتفاع الأسعار والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال الغش التجارى أو التلاعب فى الأسعار أو صلاحية السلع
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات