نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية .. وعدد القتلى يرتفع لـ 3

الأربعاء 02 مايو 2018 - 12:59 مساءً

نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية .. وعدد القتلى يرتفع لـ 3

ارشيفية


ارتفع عدد ضحايا حريق شقة "السيوف" في الإسكندرية إلى 3 قتلى، وهم الزوجة والزوج وصديقه، فيما كشفت التحقيقات عن إلقاء الزوج نفسه من الطابق الخامس بعد إشعاله النيران في زوجته وأبنائه وأقاربها.
 
تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المنتزه يفيد بنشوب حريق بشقة في شارع وديع باسورد بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم، بعدما أشعل صاحب مكتب رحلات النيران في المنزل انتقاما من زوجته لطلبها الطلاق بسبب خلافات زوجية.
 
انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثالث المنتزه وقوات الحماية المدنية و5 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة نشوب حريق بشقة محل البلاغ بالطابق الخامس واحتراق محتوياتها بالكامل، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين.
 
ووفقا لبيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، ارتفع عدد القتلى إلى 3 أشخاص وهم كل من صاحب الشقة البدري محمد السيد علي، 54 عاما، صاحب مكتب رحلات، زوجته أمل محمد رياض عبدالرازق، 35 عاما، ربة منزل، وصديق الأول أحمد محمد علي عبدالعال، 35 عاما، صاحب مقهى ومقيم بذات المنطقة.
 
وحجز 4 من مصابي الحادث بالمستشفى الأميري الجامعي وهم كل من والد الزوجة محمد رياض عبدالرازق، 68 عاما، مصاب بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وزوجته ليلى طاهر عبدالرازق، 63 عاما، مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وشقيقة الزوجة شيماء محمد رياض 33 عاما، موظفة، مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وزوجها إسلام إسماعيل محمد 34 عاما، موظف، مصاب بحالة اختناق.
 
وكشف زوج شقيقة المجني عليه تفاصيل الواقعة أمام ضباط المباحث، مشيرا إلى أن شقيقة زوجته استعدت أسرتها يوم الحادث لإنهاء خلافات زوجية بينها وزوجها وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها الزوج بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" تصادف تواجدها بالشقة على نفسه والمتواجدين داخل الشقة وإشعال النيران.
 
وأضاف أن الزوج قفز من الشقة محل البلاغ من الطابق الرابع ما أدى لوفاته بعد نقله للمستشفى.
 
حرر المحضر إداري قسم شرطة ثالث المنتزه رقم 1118 لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات