الإسماعيلي يسعي للتعاقد مع نجم سموحة

الاثنين 16 أبريل 2018 - 02:32 مساءً

الإسماعيلي يسعي للتعاقد مع نجم سموحة

نجم سموحة


يأمل مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حتى يواصل الفريق منافسته على البطولات المحلية في الموسم الجديد، فضلاً عن إحتمالية مشاركته في بطولة دوري أبطال افرييقا في نسختها الجديدة.
 
ويسعى مسؤولو الدراويش للتعاقد مع محمد حمدي زكي مهاجم فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق للموسم الجديد، خاصة في ظل رغبة الكولومبي دييجو كالديرون في الرحيل عن قعة الدراويش في نهاية الموسم الجاري.
 
ومن المنتظر أن تدخل إدارة الدراويش في مفاوضات مع نادي سموحة في الساعات القليلة القادمة، لمعرفة طلباتهم المالية للموافقة على بيع اللاعب.
 
ومن ناحية أخرى قرر مسئولي الإسماعيلي، اعارة صانع ألعاب الفريق عبد الرحمن مجدي إلى أحد أندية الدوري الممتاز، في الصيف المقبل، رافضين فكرة بيعه نهائيًا.
 
وكان عبد الرحمن مجدي انتقل إلى الإسماعيلي في الصيف الماضي، قادمًا من نادي الترسانة، ولكن لم يحصل اللاعب على فرصة حقيقة مع قلعة الدراويش، وهو ما جعل إدارة النادي تقرر إعارته ليكتسب خبرة اللاعب في الدوري الممتاز.
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات