أحدث الأخبار:

سيدات الاعمال في المنطقة الحرة بالاسماعيلية .. للبحث عن مناخ ملائم لرائدات الاعمال

الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 09:49 صباحاً

سيدات الاعمال في المنطقة الحرة بالاسماعيلية .. للبحث عن مناخ ملائم لرائدات الاعمال

سيدات الاعمال في المنطقة الحرة بالاسماعيلية


الاسماعيلية -  مجدي الجندي:
 
 في إطار أهداف المجلس الاقتصادى لسيدات الاعمال بالاسماعيلية لتفعيل دور سيدات الاعمال و رائدات الاعمالل بالمحافظة لإيجاد و خلق كل الفرص المتاحة و الممكنة لتيسير المناخ الملائم لسيدات اعمال الاسماعيلية من اجل إنجاح مشروعاتهن و تمكينهن اقتصاديا قام وفد من أعضاء مجلس سيدات مجلس الاعمال بالاسماعيلية برئاسة دكتورة دينا ياقوت ...... بزيارة المنطقة الحرة العامة بالاسماعيلية. برئاسة  السيد احمد سليم رئيس الادارة المركزية ... استعرض خلال الزيارة  جميع الخدمات المتاحة بالمنطقة و قوانين الاستثمار و الأنشطة الصناعية المقامة فى المنطقة.وفيلم تسجيلي عن نوعية الخدمات التي تقدمها المصانع وأنشطتها المختلفة
كما طرح المجلس تساؤلاته عن الخطط المستقبلية للمنطقة و تعديلات القوانين الاخيرة الخاصة بالاستثمار بشكل وافى.
حيث اشاد مسئولو المنطقة بنشاط الغرفة التجارية بالاسماعيلية برئاسة الاستاذ اكرم الشافعى و رحبوا بالتعاون مع المجلس الاقتصادى لسيدات الاعمال  تجاة اي خدمات قد يتطلبها نشاط المجلس على الصعيد القريب او فى المستقبل كما اتفق الطرفان على تيسير التعاون بين الجهتين بشكل متكامل.
واستعرض ايضا المسؤلين بالمنطقة الاعفاءات و التسهيلات التى تتمتع بها المنطقة و طبيعة المشروعات الحالية و القادمة و مراحل تطوير المنطقة الحرة.
كما رافق وفد المجلس هيئة مكتب المنطقة الحرة برئاسة الاستاذ السيد احمد سليم لزيارة الأنشطة المقامة هناك و زيارة ميدانية لأحد المصانع الكبرى فى المنطقة.
واشارت مني حمدي مدير عام ادارة العلاقات العامة والمعلومات...ان المنطقة الحرة تشارك مشاركة حقيقية علي أرض الواقع مع المجتمع من خلال المشاركة المجتمعية والجوانب الانسانية.سواء في الجانب الخدمي او الطبي بالمحافظة
بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات