مصدر : إيهاب جلال حدد بديل أشيمبونج

الخميس 11 يناير 2018 - 11:07 صباحاً

مصدر : إيهاب جلال حدد بديل أشيمبونج

إيهاب جلال


وضع إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، الدولي الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقي ضمن حساباته من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأصبح الغاني بنيامين أشيمبونج خارج حسابات إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة، ليصبح لاعب الداخلية السابق قريبًا من الرحيل عن القلعة الماضية خلال فترة الانتقالات الحالية.

مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في تصريحات ، أن بيليات (27 عامًا) أصبح بديلاً لأشيموبنج في حالة رحيله عن الفريق الأبيض.

وكان نادر السيد وكيل أعمال اللاعب، أكد في وقت سابق أن رغبة الزمالك هيّ من ستحسم التعاقد مع نجم صن داونز خاصة أن عقده يتبقى عليه ستة أشهر فقط مما يحق له التوقيع حاليًا دون الرجوع لناديه والانتقال الصيف المقبل مجانًا. 

ولعب بيليات تسع مباريات مع صن داونز خلال هذا الموسم نجح من خلالها في تسجيل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملاءه. 

ويُعد بيليات من نجوم الكرة الإفريقية في المواسم الماضية خاصة بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية بالفوز على الزمالك في المباراة النهائية (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا. 

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين أجانب وهم الكونغولي كاسونجو كابونجو والغاني بنيامين أشيمبونج والنيجيري معروف يوسف والتونسي حمدي النقاز الذي تم التعاقد معه مؤخرًا من صفوف النجم الساحلي.

بيع واشتري اللى نفسك فيه





إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات