بالصور .. مأساة طفل ولد بدون أطراف فى الإسماعيلية

الخميس 07 ديسمبر 2017 - 11:40 صباحاً

بالصور .. مأساة طفل ولد بدون أطراف فى الإسماعيلية

مأساة طفل ولد بدون أطراف


محمد فتحى إبراهيم طفل عمره 8 سنوات، شاء القدر وإرادة الله أن يولد بدون أطراف ليخرج إلى هذه الدنيا حاملا الكثير من المشاكل والمعوقات التى تمنعه من ممارسة حياته الطبيعية مثل أى طفل آخر فى عمره.
 
محمد هو الابن الأكبر بين ثلاثة أبناء هم عبدالرحمن 7 سنوات، وجنا 7 أشهر، دموع محمد دائمة السقوط مع كل من يتكلم معه فلاتجف دموعه من على خديه متأملا ناظرا لكل من حوله. محمد تحدى الصعاب والتحق بالمعهد الدينى بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية والآن مقيد بالصف الثانى الابتدائى ولكن يواجه العديد والعديد من المعوقات.
 
يقول فتحى إبراهيم والذى يعمل كهربائى سيارات بإحدى الورش لقد رزقنى الله عزوجل بابنى محمد وهو أول فرحتى وعند ولادته فوجئنا بأنه ليس له أطراف لا أرجل ولا أذرع فحمدت الله كثيرا وأخذت على عاتقى أن أعتنى بطفلى الذى لا حول له ولا قوة. ويضيف: إننى عقب ولادته توجهت به إلى جميع الأطباء للبحث عن علاج له أو أى عمليات أو تركيب أى أجهزة تعويضية له ولكن دون فائدة. حمدت الله وتعايشت مع حالة طفلى ورزقنى الله بعدها بطفلين عبدالرحمن 7 سنوات وجنا 7 أشهر وحملى أصبح ثقيلا جدا حيث إننى أعمل باليومية وأعيش فى منزل بالإيجار ومتطلبات محمد كثيرة جدا.
 
للتواصل مع الحالة - 01202456227



ولعملاء يمكنك الاشتراك بسهوله فى خدمة الاخبار العاجله المقدمه من موقع اسماعيلية اون لاين




إستطلاع رأى

هل أنت راض عن أداء محافظ الإسماعيلية ؟

  • لا
  • نعم
Ajax Loader
مواقيت الصلاة
حالة الطقس
اسعار العملات